رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

القناة يتحدى الإسماعيلي في الكأس

القناة يتحدى الإسماعيلي في الكأس

رياضة

الإسماعيلي

القناة يتحدى الإسماعيلي في الكأس

مصر العربية 23 أكتوبر 2013 05:51

 

يخوض في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي اختباراً صعباً أمام نظيره وجاره القناة على ملعب الجونة بالغردقة في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الفائز من هذه المواجهة مع فريق النصر أحد أندية دوري القسم الثاني ، بعد أن صعدت ستة فرق آخرى حيث يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي وإنبي مع وادي دجلة وطلائع الجيش مع الألومنيوم.

يسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز في أول ظهور رسمي مع مدربه الجديد شوقي غريب وبعد تدعيم صفوفه بعدة لاعبين مميزين مثل محمد زيكا صانع ألعاب المقاولون العرب وشوقي السعيد مدافع الجونة الذي يغيب للإيقاف وصالح موسى جناح الداخلية وأحمد العش مدافع الأهلي وعودة حسني عبدربه ، ويعتمد غريب على تشكيلة تضم الحارس الدولي محمد صبحي وأمامه الرباعي أحمد العش وعبد الحميد سامي وصالح موسى ومحمود متولي للدفاع وفي الوسط حسني عبدربه وعمرو السولية وأمامها محمد زيكا وإبراهيم حسن وفي الهجوم الثنائي جون أنطوي الغاني وباسكال أنجان البنيني.

في المقابل ، لن يكون القناة العائد للدوري الممتاز لقمة سائغة للدراويش بعد أن نجح أحمد سعيد مدرب القناة في الإطاحة من قبل بشوقي غريب من الكأس عندما كان مدرباً لسموحة.

ويراهن القناة على حماس لاعبيه الشباب الذين قادوا الفريق للعودة للدوري إلى جانب بعض الصفقات الجديدة التي دعمت الفريق وعلى رأسها النيجيري موسى كبيرو مهاجم المقاولون العرب السابق ومحمد مكي لاعب وسط تليفونات بني سويف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان