رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الأربعاء 08 أبريل 2020 م | 14 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يخشى مفاجآت الكأس أمام طنطا

الزمالك يخشى مفاجآت الكأس أمام طنطا

مصر العربية 22 أكتوبر 2013 06:47

 

يخوض في الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية مع نظيره طنطا على ملعب الجونة بالغردقة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر للعام الحالي في لقاء يديره الحكم الدولي محمد فاروق بدون حضور الجماهير بناء على طلب الجهات الأمنية.

الزمالك يبحث في كأس مصر عن استعادة ثقة جماهيره بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن الفارس الأبيض وصيف النسخة الماضية يخشى من مفاجآت بطولة الكأس التي لا تعترف بالمقاييس والتاريخ خاصة أن طنطا من الفرق المحترمة بدوري القسم الثاني وكان منافساً قوياً للصعود للدوري الممتاز بقيادة مديره الفني رضا عبد العال.

ويدخل الزمالك اللقاء الأول في عهد مجلس إدارته الجديد بقيادة الدكتور كمال درويش باحثاً عن التتويج ببطولة ترضي وتسعد جماهيره ، واستعد الفريق بقيادة مديره الفني حلمي طولان لعودة الكأس بأربع مباريات ودية أمام البلاستيك والطرق والكباري والزوراء العراقي وطوخ وتعاقد الفريق قبل انطلاق البطولة مع خمسة لاعبين جدد هم مصطفى فتحي ظهير أيسر بلقاس وعرفة السيد مهاجم الجونة وأحمد علي مهاجم الإسماعيلي ومؤمن زكريا مهاجم إنبي وياسر إبراهيم مدافع المنصورة ، ويغيب عن صفوفه في هذه المواجهة أحمد سمير للإيقاف ونور السيد  وأحمد حسن للإصابة.

ويعتمد طولان على تشكيلة تضم عبد الواحد السيد لحراسة المرمى محمود فتح الله وحمادة طلبة وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافي للدفاع  ، أحمد توفيق وهاني سعيد وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" للوسط ، محمد إبراهيم وأحمد جعفر للهجوم.

ويراهن طنطا بقيادة مدربه رضا عبد العال على بعض مهارات لاعبيه خاصة نور ناجي شقيق محمد ناجي جدو مهاجم هال سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني وأيضاً محمد خفاجه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان