رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | السبت 28 مارس 2020 م | 03 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبوتريكة: لن أتراجع عن الاعتزال

أبوتريكة: لن أتراجع عن الاعتزال

رياضة

محمد أبوتريكة

أبوتريكة: لن أتراجع عن الاعتزال

القرار نهائي..وحلم المونديال تحول إلى سراب

مصر العربية 19 أكتوبر 2013 09:58

أكد محمد أبو تريكة صانع ألعاب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وفريق الأهلي، صحة تغريدته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بشأن قراره الاعتزال نهائيا.

وقال أبو تريكة في تصريح لوكالة فرانس برس: "قراري نهائي وليس كرد فعل انفعالي عقب الخسارة أمام غانا 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل 2014".

وأضاف: "القرار ليس وليد اللحظة أو الصدفة، فطموحي مع الكرة توقف عند تحول حلم التأهل للمونديال إلى سراب بعد الخسارة الكبيرة، فأنا كنت سأعلن اعتزالي الكرة عقب الوصول إلى نهائيات كأس العالم واللعب في المونديال، بحثا عن النهاية السعيدة لمشوارى مع كرة القدم، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه".

وأعلن أبو تريكة أنه سيعتزل الكرة عقب انتهاء مباريات الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، احتراما لتعاقده مع ناديه، معربا عن أمله في الاحتفاظ باللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي والتأهل للعب فى مونديال الأندية بالمغرب نهاية العام الحالي، ليكون مسك الختام لمشواره مع النادى الأهلي والذى بدأ في موسم 2004.

وأشار إلى أن مشاركته فى مباراة الإياب أمام المنتخب الغاني والمقرر اإقامتها يوم 19 نوفمبر المقبل، سيحددها استدعاء الجهاز الفنى له للانضمام إلى قائمة المنتخب وستكون هذه المباراة الأخيرة لي دوليا مع المنتخب الوطني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان