رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أنشيلوتي يجتمع مع كاسياس لبحث احتمالية رحيله

أنشيلوتي يجتمع مع كاسياس لبحث احتمالية رحيله

رياضة

انشيلوتى وكاسياس

أنشيلوتي يجتمع مع كاسياس لبحث احتمالية رحيله

مصر العربية 18 أكتوبر 2013 12:06

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي - المدير الفني لنادي ريال مدريد - اليوم الجمعة، أنه بانتظار التحدث إلى قائد الفريق إيكر كاسياس، الذي صرح أمس بشيء لم يذكره له من قبل على حده، وهو أنه قد يفكر بالرحيل عن النادي في غضون ثلاثة أشهر إذا لم يتغير وضعه الحالي.

 

وأوضح المدرب في مؤتمر صحفي عقد بمقر المدينة الرياضية لريال مدريد: "إنني بحاجة للحديث مع إيكر، لأن من الإنصاف أن نتحدث وأفهم ماذا يحدث. ستكون محادثة على إنفراد. لم يخبرني شخصيا بشيء. أراه مطمئنا، لا يمكنني القول إنه سعيد في الوقت الحالي لأن من الطبيعي أن يرغب لاعب مثله في المشاركة، لكن سلوكه احترافي".

 

وراهن أنشيلوتي على دييجو لوبيز كحارس أساسي في الدوري الإسباني، تاركا لإيكر كاسياس مهمة الدفاع عن عرين الفريق في دوري أبطال أوروبا، وبعد استماعه لتصريحات قائده في حدث دعائي، قدم له الإشادة اليوم لكنه شدد على أن عليهما التحدث أولا حول خطط قائد الفريق بشأن مستقبله.

 

وقال "لم أتحدث مع كاسياس بهذا الشأن. إنه حارس عظيم، وفي منتهى الاحترافية، يتصرف حاليا بجدية تامة ويساعد الفريق عندما لا يلعب. إنه قائد حقيقي. عليه أن يفكر في مستقبله، لكنني آمل أن يبقى هنا معنا لأنه لاعب مهم جدا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان