رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الخميس 09 أبريل 2020 م | 15 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصر تنتظر "عيدية" المنتخب أمام غانا

مصر تنتظر "عيدية" المنتخب أمام غانا

كتيبة برادلي تتطلع لعبور "موقعة كوماسي"..والرهان على تريكة وصلاح

مصر العربية 15 أكتوبر 2013 06:36

تتجه الأنظار في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة إلى ملعب "بابايارا" في مدينة كوماسي الغانية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين مصر وغانا في جولة الذهاب للدور الفاصل والأخير بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 في لقاء يديره الحكم المغربي بوشعيب الأحرش.

المنتخب الوطني يدخل اللقاء باحثاً عن نتيجة طيبة من أجل عبور موقعة كوماسي الليلة من أجل الاقتراب من تحقيق حلم المونديال والغائب منذ آخر مشاركة في بطولة كأس العالم 1990 على يد المدرب الراحل محمود الجوهري.

المنتخب يفقد في موقعة كوماسي جهود عدداً من لاعبيه مثل أحمد حسن وعصام الحضري حارس المرمى لأسباب فنية بينما تحيط الشكوك بمشاركة الثنائي العائد من الإصابة محمد ناجي "جدو" مهاجم هال سيتي الإنجليزي وحسني عبدربه لاعب وسط الإسماعيلي ، وضم الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب توليفة من اللاعبين المتميزين في صفوف الفراعنة.

التشكيلة الأقرب للفراعنة لخوض موقعة كوماسي يقودها شريف إكرامي لحراسة المرمى وأمامه محمد نجيب ووائل جمعة وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي "سيد معوض" للدفاع وحسام عاشور ومحمد النني وحسام غالي للوسط ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان ومحمد صلاح للهجوم بينما تبقى على دكة البدلاء العديد من الأوراق الرابحة مثل محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمرو زكي ورامي ربيعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد المحمدي.

في المقابل ، يسعى المنتخب الغاني لتحقيق فوز مريح قبل الذهاب إلى ملعب الدفاع الجوي يوم 19 نوفمبر المقبل في مواجهة الإياب رغم الإصابات التي ضربت صفوف النجوم السوداء بغياب إسحاق فورساه وكيفين برنس بواتنج وجون بوي وجوناثان مينساه للإصابة وهاريسون أفول للإيقاف.

ويعتمد المدرب كواسي أبياه على تشكيلة تضم الحارس ريتشارد كينجسون "فاتو داودا" وأمامه اوباري وإنيكوم ومنساه وأسامواه وفي الوسط إيسين وبادو وسولي مونتاري للوسط وجيان أسامواه وأندريا أيوا وكوادو أسامواه للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان