رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فريال يوسف: خروج أسرار من السباق الرمضاني في صالحه

فريال يوسف: خروج أسرار من السباق الرمضاني في صالحه

مسلسلات رمضان 2014

الفنانة التونسية فريال يوسف

مؤكدة ضرورة خلق موسم درامي بعيدًا عن زحام رمضان

فريال يوسف: خروج أسرار من السباق الرمضاني في صالحه

حوار: عربي السيد 01 يوليو 2014 16:52

تألقت في عالم الفن والتمثل في مسقط رأسها "تونس" منذ أكثر من 10 سنوات، قدمت أدوار الفتاة الرومانسية والرقيقة،

وواصلت مشوارها الفني بعد قدومها إلى مصر، رأى فيها المنتجون والمخرجون موهبة لم تكن عند غيرها من الفنانات، خاضت تجربة الدوار الصعبة والمركبة من خلال أدورها في السينما والدراما المصرية.

 

هي الفنانة التونسية فريال يوسف تحدثت لـ"مصر العربية" عن رؤيتها لخروج مسلسلها "أسرار" الذي كان من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني الجاري، كما تحدثت عن دورها في مسلسل "لو"، والكثير من التفاصيل داخل الحوار...

 

وإلى نص الحوار...

 

في البداية حدثينا عن دورك في مسلسل "لو"؟

أجسد دور شيرين، وهي فتاة مصرية مقيمة بلبنان، حيث تشغل منصبًا كبيرًا في أحد البنوك، وهي متعلقة عاطفيًا بزميل لها من أيام الجامعة – يجسده عبد المنعم عمايري – ولكن هذا الحب من طرف واحد ولظروف مهنية يتم نقل شيرين إلى فرع البنك في مصر، وتبتعد عمن تحبه إلى أن يظهر في حياتها مرة، ولكن هذه المرة عبر معطيات وظروف جديدة ومختلفة.

 

"لو" بطولة عابد فهد – نادين نجيم – يوسف الخال – عبد المنعم عمايرى – ديما بياعة، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جبر، ومن إخراج سامر البرقاوى، ومن إنتاج شركة صادق الصباح، وينتظر عرضه في رمضان المقبل.

 

وكيف وجدتِ التعامل مع الفنان عابد الفهد خلال أحداث العمل؟

سعدت جدًا بالتعامل مع الفنان عابد الفهد خلال أحداث العمل، فيعتبر التعامل معه مكسبًا لي، وأعتز بالتعامل معه دومًا.

 

صفي لنا شعوركِ بعد علمكِ بعرض مسلسلكِ "أسرار" بعيدًا عن السباق الرمضاني؟

بصراحة كنت أُفضل عرض العمل خارج السباق الرمضاني، لأننا دخلنا التصوير في وقت متأخر، فكان لابد أن نأخذ وقتًا كافيًا في التصوير لكي يخرج العمل في صورة ممتازة، وقرار التأجيل في صالح العمل أكثر.

 

وما رأيكِ في خلق موسم درامي آخر بعيدًا عن رمضان؟

شيء جميل جدًا أن نجد أعمالاً يتم عرضها بعيدًا عن رمضان، فهذا يجعل الأعمال تخرج في صورة رائعة بدون استعجال، ويوفر في النفقات أكثر ويقلل أجور الفنانين ويجعل التسويق أعلى، فلابد أن نعمل على هذا الأمر بصورة مباشرة.

 

وماذا عن دوركِ في مسلسل "أسرار"؟

أجسد شخصية هالة التي تعمل سيدة أعمال وتعاني من بعض الأمراض النفسية، وترتبط بزوجها كثيرًا، ولكنها تتهم في قضية قتل وتدخل في صراعات كثيرة، وتحاول أن تثبت براءتها بأي طريقة، ويحمل العمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

كيف استعددتِ للشخصية؟

أنا من الفنانات اللاتي يقمن بقراءة العمل أكثر من مرة، فعندما عرض علي العمل قمت بقراءته أكثر من مرة، وجمعت بعض المعلومات عن سيدات الأعمال اللاتي يعانين من بعض المشاكل.

 

وهل واجهتِ بعض الصعوبات خلال تصوير العمل؟

بالطبع توجد بعض الصعوبات أثناء التصوير، ولكن تغلبت عليها بصورة طبيعية.

 

وهل أثرت الشخصية التي تقدميها على فريال يوسف بصورة شخصية؟

بكل وضوح أصبحت من الفنانات اللاتي يتركن هموم العمل قبل الدخول للمنزل، فأنا أفصل بين العمل وبين الحياة الشخصية، ولا أجعل أي عمل يؤثر علي.

 

وكيف وجدت التعامل مع الفنانة نادية الجندي؟

لم يكن التعامل الأول بيني وبين نادية الجندي، فتعامت معها من قبل من خلال مسلسل "ملكة في المنفى"، وهي فنانة ذو طابع مميز في عملها، والعمل معها ممتع للغاية، فعندما ترى فن أحد وتؤمن بموهبته تقف بجانبه، إلى أن يصل لما يريد، وهي من رشحتني للمشاركة في مسلسل "أسرار".

 

هل فكرتِ في تقديم برامج التوك شو أو غيرها؟

عرضت علي الفكرة كثيرًا، ولكنى لا أريد أن أخوض تجربة وخلاص، فأنا أريد تجربة تجعلني أتمسك بتقديمها، لأن نوعية البرامج تحتاج إلى تدقيق واختيار الأنسب.

 

وما الشخصية التي تريد فريال يوسف تقديمها للجمهور؟

لا أريد أن أربط نفسي بشخصية من الممكن ألا أقدمها مدى حياتي، فأنا أفكر في العمل المعروض علي فقط، ولا أجعل خيالي يأخذني بعيدًا.

 

ومتى نرى فريال في السينما؟

عندما يتوفر السيناريو المتميز، الذي يتناول قضية هامة، فالأعمال التي تعرض علي أراها خالية من القضية، ولا تهم الجمهور، ولذا لم أوافق عليها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان