رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضبط 282 كغ من الحشيش في الكويت

ضبط 282 كغ من الحشيش في الكويت

أخبار مصر

قوات امن الكويت - ارشيفية

ضبط 282 كغ من الحشيش في الكويت

وكالات - الأناضول 05 أغسطس 2015 04:10

ضبطت السلطات الأمنية في الكويت 282 كيلوغرامًا من الحشيش في عمليتين منفصليتين.

وأعلن المدير العام للإدارة العامة للجمارك الكويتية "خالد السيف"، "ضبط 142 كيلو غرامًا من مادة الحشيش في مركز العبدلي الحدودي (شمال الكويت) قادمة من العراق".

وقال السيف في تصريح صحفي فجر اليوم الأربعاء، إن "الإدارة رصدت نشاطًا ملحوظًا لمهربي وتجار المخدرات لإدخال المواد المخدرة إلى البلاد عبر مختلف الوسائل وبشتى الطرق".

وقال المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة "العقيد وليد الدريعي "إنهم أحبطوا عملية أخرى لمحاولة تهريب مواد مخدرة قدرت بـ140 كيلوجرامًا من مادة الحشيش".

وأضاف في تصريح صحفي مساء أمس، "إنه ضبط اثنين من المقيمين بصورة غير قانونية (بدون) بعد معلومات أنهما يخططان لجلب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة من إحدى الدول المجاورة عن طريق البحر".

وأوضح  الدريعي أنه عثر معهما على قطع من مادة الحشيش المخدرة وبمواجهتهما بما نسب إليهما اعترفا بأنهما قاما بجلب كمية كبيرة تقدر بـ140 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش "ما زالت موجودة داخل المياه الإقليمية الكويتية".

و أشار الدريعي إلى أنه "بعد التنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل تم التوجه إلى المكان المذكور والعثور على الكمية وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة".

و"البدون"، شريحة اجتماعية (معظمهم من القبائل البدوية) تعيش في الكويت منذ القدم، ولا تمتلك الجنسية الكويتية أو أي جنسية أخرى، ويطلق عليهم اسم البدون لأنهم "بدون جنسية".

أخبار ذات صلة:

حشيش-في-الإسكندرية&catid=25:&Itemid=145">بالصور| ضبط عاطل بحوزته 23 كيلو حشيش في الإسكندرية

حشيشة-رمضان-شماعة-التونسيين-لحاﻻت-العنف&catid=55:&Itemid=171">حشيشة رمضان.. شماعة التونسيين لحاﻻت العنف

حشيش-أكثر-المخدرات-استهلاكاً-في-أوروبا&catid=27:&Itemid=147">تقرير: الحشيش أكثر المخدرات استهلاكاً في أوروبا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان