رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الثلاثاء 07 أبريل 2020 م | 13 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. سيدة توقع بـ "عنتيل الدجالين" في الإسكندرية

بالصور.. سيدة توقع بـ عنتيل الدجالين في الإسكندرية

حوادث وقضايا

جانب من المضبوطات التى عثر عليه بمسكن المتهم

بالصور.. سيدة توقع بـ "عنتيل الدجالين" في الإسكندرية

محمود فخري 02 أغسطس 2015 09:43

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على شخص متهم بالدجل في منطقة سيدي جابر، لقيامه بالاحتيال على ضحاياه من السيدات وإيهامهن بقدرته على علاجهن من العقم بالسحر والشعوذة عبر معاشرتهن جنسيًا.

 

تلقى ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بلاغًا من المدعوة "أسماء خ أ" (25 سنة، ربة منزل، مقيمة في الشرابية بمحافظة القاهرة) ضد المدعو "محمد ع ح" (67 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم سيدي جابر) لقيامه بالاحتيال عليها، وإيهامها بقدرته على علاجها من العقم.


وأضافت ربة المنزل في بلاغها أنه أثناء ترددها على المتهم تحصل منها على مبالغ ماليه بلغت جملتها 9 آلاف جنيه، ثم طلب منها معاشرتها جنسيًا لطرد الجن من جسدها حتى تستطيع الإنجاب.
 

وأكدت تحريات ضباط القسم، صحة البلاغ، وقيام المذكور بالاحتيال على ضحاياه من النسوة، وإيهامهم بقدرته على العلاج بالسحر والشعوذة، وأنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" باسم المملكة التيجانية للعلوم الروحانية، واشتهر باسم "الشيخ التيجاني" يعرض من خلالها مقدرته على فك الأسحار العلوية والسفلية.
 

وتبين من التحريات أن المتهم المذكور سبق اتهامه في القضية جنح الرمل "دجل وشعوذة"، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم مينا البصل من ضبطه، أثناء تواجده بإحدى الكافتيريات بدائرة قسم مينا البصل، حيث كان على موعد مع المُبلغة لاصطحابها لإحدى الشقق لمعاشرتها جنسيًا، وضبط بحوزته كتاب باسم منبع أصول الحكمة، وأجندة تحوي طلاسم ورموزًا تستخدم في أعمال السحر والشعوذة وقلم حبر أحمر ومسبحة.
 

وبتفتيش مسكنه تم ضبط 3 كيسة كمبيوتر، و2 جهاز لاب توب، و10 سي دي، و2 فلاشة، و7 أحجبة، و3 هاتف محمول، ومجموعة من الكتب والمذكرات الخاصة بالسحر والشعوذة، وعدد من الكتب الدينية، وطبنجة محدث صوت.
 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان