رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الاثنين 28 سبتمبر 2020 م | 10 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

دفاع المستريح: نتلقى تهديدات يومية بالقتل

دفاع المستريح: نتلقى تهديدات يومية بالقتل

أخبار مصر

المستريح

في أولى جلسات محاكمته..

دفاع المستريح: نتلقى تهديدات يومية بالقتل

عمرو ياسين 05 مايو 2015 11:37

بدأت محكمة جنايات الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، نظر أولى جلسات محاكمة أحمد مصطفى الشهير بـ"المستريح"، والمتهم بالاستيلاء على ملايين الجنيهات جراء النصب على عشرات المواطنين.

 
ودخل "المستريح" قفص الاتهام، ليجد العشرات من ضحاياه متواجدين بقاعة المحكمة، لحضور جلسة محاكمته، بينما بدأ دفاع المتهم بالقول إن المتهم وفريق دفاعه يتعرضون للتهديد من "الصعايدة" من ضحايا المتهم بالقتل، مضيفًا أن من حق المستريح وضعه تحت الإقامة الجبرية حتى سدادا الأموال خوفًا على حياته.
  

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تلقي المتهم أموالًا بلغت أكثر من 53 مليون جنيه، من عشرات الضحايا لاستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة بطاقات شحن الهواتف المحمولة، والاستثمار العقاري، نظير منحهم أرباحًا شهرية تصل قيمتها إلى 11% من رأس المال.
 

وأضافت النيابة أن "المستريح" التزم بسداد الأرباح للمواطنين منذ بدء نشاطه، بتلقيه الأموال في عام 2011، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح منذ بداية 2015.
 

وسبق لنيابة الشؤون المالية والتجارية، بإشراف المستشار محمد فودة، حبس المتهم على ذمة التحقيقات وذلك بعد أن تقدم العشرات من الضحايا ببلاغات بتعرضهم لوقائع نصب، واتهموه بالاستيلاء على أموالهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان