رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضبط قاتلي حارس "التدريب المهني" بكفر الشيخ

ضبط قاتلي حارس التدريب المهني بكفر الشيخ

أخبار مصر

جثة - أرشيف

ضبط قاتلي حارس "التدريب المهني" بكفر الشيخ

فتحي المصري 10 يوليو 2013 12:40

تمكنت أجهزة البحث الجنائي من كشف غموض مقتل حارس أمن مركز التدريب المهنى بسخا، حيث تبين أن الجناة تخلصوا من المجنى عليه أثناء تصديه لهم عندما حاولوا سرقة مخزن المركز، كما تم ضبط مرتكبي الواقعة وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيقات.

 

وتلقى قسم شرطة أول كفر الشيخ بلاغًا من محمد. م. ي - سن 54 – موظف بمركز التدريب المهني بسخا يفيد بمقتل مصطفى. ع. ط - 45 سنة حارس أمن المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أن الجثة ملقاة بجانب سور المركز من الداخل، وبها فتحتي دخول وخروج لطلق ناري بالرأس والذراع اليمنى وأكد زميل المجني عليه في المحضر بأن الواقعة بدأت أثناء تواجدهما بالعمل وأخبره الضحية بوجود لصوص يحاولون سرقة المركز، وعند توجههما لضبطهم، قاموا بالقفز من أعلى السور وأطلق أحدهم أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، أصابت المجني عليه وأودت بحياته في الحال.

 

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد مرتكبيها توصلت جهوده إلى أن وراءها جميل. ج. س 28 سنة وعمرو. س. أ 18 سنة وعلى. ع. ع 27 سنة ومصطفى. ح. ع - وشهرته بالوظة - 19 سنة و أحمد. ع. ش – 20 ومحمد. ك. س 18 سنة عاطلين ومقيمين بكفر الشيخ.

 

كما تبين أنهم كونوا تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، وتم استهداف مرتكبي الواقعة والأماكن التي يترددون عليها وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليًا وبعرضهم على النيابة تم عمل معاينة تصويرية للجريمة وقررت النيابة حبسهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان