رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. تنكيس الأعلام بالقليوبية حدادًا على ضحايا هجمات سيناء

بالصور.. تنكيس الأعلام بالقليوبية حدادًا على ضحايا هجمات سيناء

هناء سويلم 30 يناير 2015 13:10

أعلن المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، تنكيس الأعلام على جميع المصالح الحكومية لمده 3 أيام حدادا على ضحايا هجمات سيناء

 

وقال المحافظ، في بيان له اليوم الجمعة،  إن الإرهاب لن يكسر الدولة لأن مصر أكبر من أي جماعة أو تنظيم مهما كان حجمه أو وزنه، مشيرا إلى أن التجربة أثبتت علي مدار السنوات الماضية فشل الإرهاب في مواجهة الدولة.

 

يأتي ذلك فيما شهدت محافظة القليوبية إشعال 6 ملثمين مسلحين النيران في أتوبيسين نقل عام وفروا هاربين.

 

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية اخطار من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث بشبرا بالوقعة وانتقل على الفور النقيب محمد رفعت ابو سريع معاون مباحث مركز قليوب وتبين قيام الملثمين بإنزال الأهالى من الاتوبيسات تحت تهديد السلاح وسكب مادة حارقة وإشعال النار بها بمحطة أم بيومي أسفل الطريق الدائري.

 

كما أصيب 4 أشخاص إثر انفجار عبوة بدائية بجوار سور مجلس مدينة الخانكة، وانتقل خبراء المفرقعات إلى موقع الحادث وفرضوا كردونًا أمنيًا حول المنطقة لتمشيطها وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

وقال المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز الخانكة إنه قد تلقى بلاغا من الأهالي بالواقعة مشيرا إلى أن التحريات أثبتت عثور مجموعة من الموظفين بمجلس المدينة على جسم غريب بجوار سور المجلس، وحال اقترابهم منه انفجر فيهم فأصيب 4 منهم أحدهم في حالة خطرة.

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان