رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

ارتفاع الجثث المنتشلة من معدية سمالوط إلى 12جثة

ارتفاع الجثث المنتشلة من معدية سمالوط إلى 12جثة

أخبار مصر

جهود الانقاذ لانتشال ضحايا معدية سمالوط

ارتفاع الجثث المنتشلة من معدية سمالوط إلى 12جثة

أ ش أ 12 أكتوبر 2014 06:30

 تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا من انتشال 4 جثت أخرى من بين الغرقى في حادث سقوط سيارة نصف نقل من أعلى سطح معدية في نهر النيل بالبر الشرقى ليرتفع بذلك عدد الجثث التى تم انتشالها إلى 12 جثة .

وكانت السيارة التى سقطت أمس تنقل عددا من الركاب الذين كانوا فى طريقهم لتشييع جنازة إحدي السيدات من منطقة سمالوط البلد بمحافظة المنيا .

وتواصل أجهزة الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن مفقودين آخرين من الضحايا وعمل مسح علي امتداد عدة كيلو مترات من نهر النيل شمالا خاصة بعد أن تم انتشال جثة علي بعد 20 كيلو مترا تقريبا في منطقة مطاي.

وأكد المهندس محمود سعد رئيس مدينة سمالوط ان المعدية هي ملكية خاصة لأولاد على ومرخصة حتي عام ..2015

فيما قررت نيابة سمالوط برئاسة محمد سعد، التحفظ علي المعدية ، ووقفها عن العمل بعد الكارثة.

ترجع احداث الواقعة الى تلقى اللواء اسامه متولى مدير امن المنيا إخطاراً من العميد طاهر رفعت مأمور مركز سمالوط بسقوط السيارة في نهر النيل بعد عبور المعدية التى تقلها من العوايسة إلي بني خالد حيث توجد المدافن شرق النيل.

وبالفحص تبين أنه أثناء رسو معدية نقل الركاب والسيارات من الضفة الغربية إلى الضفة الشرقيه لنهر النيل ، وأثناء قيام علاء شعراوي سائق السيارة التي تحمل رقم41566 نقل المنيا بإدارة موتور السيارة بتوصيلة كهربائية بسبب عطل في "الكونتاكت" في الوقت الذي بها غيار فتيس سرعة خلفية فسقطت السيارة بركابها في نهر النيل , وأدى ذلك إلى غرق ركابها البالغ عددهم 20 شخصاً وفقاً لبلاغات ذويهم.

أخبار ذات صلة:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان