رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حبس 11 شخصًا 15 يومًا لتورطهم في حرق كنيسة كرداسة

حبس 11 شخصًا 15 يومًا لتورطهم في حرق كنيسة كرداسة

أخبار مصر

حرق كنيسة - صورة أرشيفية

حبس 11 شخصًا 15 يومًا لتورطهم في حرق كنيسة كرداسة

عمر مصطفى 28 سبتمبر 2014 11:59

قرر النائب العام المستشار هشام بركات، حبس 11 شخصًا 15 يومًا احتياطيًا، على خلفية اتهامهم بالتورط في الأحداث التي شهدها مركز كرداسة التابع لمحافظة الجيزة إبان فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر، وضلوعهم في استهداف كنيسة العذراء وممتلكات بعض المسيحيين.


 

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين في حملة أمنية بدائرة مركز كرداسة، وتبين أن المتهمين شاركوا في الأحداث التي شهدتها منطقة ناهيا عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، إضافة إلى ضلوعهم في إشعال النيران بكنيسة العذراء.


 

ويواجه المتهمون ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون تدعو لتعطيل أحكام ومواد الدستور، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وترويع المواطنين، والشروع في القتل، ومقاومة السلطات، واستعراض القوة، وقطع الطريق العام، والتلويح بالعنف، وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص، وإتلاف الممتلكات العامة، وتخريب أملاك المواطنين.


 

اقرأ أيضًا:

تكفيريين-على-دعم-الإخوان">النائب العام: تكفيريين-على-دعم-الإخوان">مكتب الإرشاد اتفق مع التكفيريين على دعم الإخوان

كرداسة">اليومكرداسة">.. كرداسة">سماع شهود النفي في محاكمة كرداسة">188 كرداسة">متهما بمذبحة كرداسة

كرداسة-بتهمة-الانتماء-لجماعة-محظورة">اعتقال كرداسة-بتهمة-الانتماء-لجماعة-محظورة">13 كرداسة-بتهمة-الانتماء-لجماعة-محظورة">شخصًا بكرداسة بتهمة الانتماء لجماعة محظورة

كرداسة-وتلقي-القبض-على-13">فيديوكرداسة-وتلقي-القبض-على-13">.. كرداسة-وتلقي-القبض-على-13">قوات الأمن تقتحم كرداسة وتلقي القبض على كرداسة-وتلقي-القبض-على-13">13


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان