رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

القبض علي تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالقليوبية

القبض علي تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالقليوبية

أخبار مصر

سرقة بالإكراه

القبض علي تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالقليوبية

أ ش أ 25 سبتمبر 2014 20:36

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه, يتزعمه "سمير الأسود" المتهم في 4 قضايا مخدرات و19 واقعة سرقة سيارات وأحيل المتهمون لنيابة شبرا الخيمة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



وكانت بلاغات عرضت علي اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية تفيد بتعرض مجموعة كبيرة من المواطنين لسرقة سياراتهم أثناء سيرهم على الطريق الدائري والطريق الزراعي بشبرا الخيمة فتم تكليف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف هوية المتهمين.

وتوصلت التحريات السرية التي باشرها المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أن التشكيل يتزعمه المتهم سمير سعيد علي إبراهيم" وشهرته "سمير الأسود" والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه.

 

وتمكنت القوات من القبض علي "الأسود” وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية وخزينه بداخلها 17 طلقة كما تم ضبط احد زملائه ويدعى رضا عبد العاطي علي " وشهرته "رضا الفكهاني" وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش ساقية و5 طلقات وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 300 جرام.

 

وبمناقشة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية,كما اعترف المتهمون بارتكابهم 19 واقعة سرقة سيارات بشبرا الخيمة وقليوب فتم إحالتهما للنيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان