رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مطالب لوزير الدفاع بالإفراج عن مدير "بلبيس الصناعية"

مطالب لوزير الدفاع بالإفراج عن مدير بلبيس الصناعية

أخبار مصر

محمد يعقوب - المتحدث الإعلامي لنقابة معلمي الشرقية

احتجزته الشرطة العسكرية

مطالب لوزير الدفاع بالإفراج عن مدير "بلبيس الصناعية"

محمد محمود 21 سبتمبر 2014 13:28

طالبت نقابة معلمي بالشرقية الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، اليوم الأحد، بسرعة التدخل للإفراج عن نصر محمد إبراهيم الشاذلي، مدير مدرسة بلبيس الصناعية، المحتجز من قبل الشرطة العسكرية.


 

وقال محمد يعقوب، المتحدث الإعلامي باسم النقابة، في تصريح صحفي: إن ولي أمر أحد الطلاب يعمل ضابطا بالقوات المسلحة صفع مدير المدرسة على وجهه ورفع السلاح الميري في وجهه داخل المدرسة، ما أصاب الطلاب والمدرسين بالفزع.


 

وأضاف أن أسرة مدير المدرسة أخطرت الشرطة العسكرية بالمحافظة ببلاغها الرسمي ضد الضابط، والتي ردت على البلاغ باحتجاز مدير المدرسة وحبسه.


 

وطالب المتحدث باسم النقابة بالتحقيق مع مدير المدرسة في واقعة الاعتداء عليه واستخدامه لسلاحه الميري في ترويع الطلاب والمدرسين.


 

وشدد على استنكار النقابة للاعتداء على أحد أعضائها ومطالبتها الأجهزة المعنية بردع أمثال هؤلاء الضابط الذين يسيئون لسمعة المؤسسة التي ينتمون لها. بحسب التصريح الصحفي.


 


اقرأ أيضا:

الشرقية-15-يومًا-لاتهامهم-بتفجير-برجي-كهرباء">حبس الشرقية-15-يومًا-لاتهامهم-بتفجير-برجي-كهرباء">6 الشرقية-15-يومًا-لاتهامهم-بتفجير-برجي-كهرباء">معارضين بالشرقية الشرقية-15-يومًا-لاتهامهم-بتفجير-برجي-كهرباء">15 الشرقية-15-يومًا-لاتهامهم-بتفجير-برجي-كهرباء">يومًا لاتهامهم بتفجير برجي كهرباء

بلبيس-بالفساد">بالصوربلبيس-بالفساد">..بلبيس-بالفساد">عمدة قرية ميت معلا يتهم هندسة ري بلبيس بالفساد

الشرقية-بمشروع-القناة-الجديدة">مليون جنيه وديعة لمعلمي الشرقية بمشروع القناة الجديدة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان