رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مقتل ضابط ومجند فى انفجار بشارع 26 يوليو

مقتل ضابط ومجند فى انفجار بشارع 26 يوليو

أخبار مصر

انفجار عبوة ناسفة- ارشيف

مقتل ضابط ومجند فى انفجار بشارع 26 يوليو

مصر العربية 21 سبتمبر 2014 08:29

قتل اثنان من الشرطة، أحدهما ضابط، وأصيب ثالث، اليوم الأحد، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش، قرب وزارة الخارجية، وسط القاهرة.

وذكر التلفزيون الرسمي أن الانفجار استهدف نقطة تفتيش شرطة بمنطقة بولاق، قرب مقر وزارة الخارجية، وأسفرت عن "استشهاد" ضابط ومجند وإصابة مجند آخر.

ونقل التلفزيون مشاهد لآثار الانفجار أظهرت جثة واحدة على الأقل مغطاة بأوراق صحف إلى جانب آثار دماء، وسيارة مهشمة، وسط انتشار كثيف لقوات الشرطة.

كما تحدث التلفزيون عن أنباء حول "عدة حالات وفاة" (لم يحدد العدد)، في إشارة إلى أن العدد المذكور حصيلة أولية قابلة للارتفاع.

ويقع مقر وزارة الخارجية بمصر، على كورنيش النيل، في منطقة مكتظة بالسكان، وقرب مقر التلفزيون الرسمي، وتحظى المنطقة عادة بإجراءات أمنية مشددة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار على الفور.

من جانبه، أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية انفجار عبوة بدائية الصنع استهدفت كمينا للشرطة امام مسجد السلطان ابو العلا بمنطفة بولاق أبوالعلا. استشهد على إثرها ضابط ومجند .

وأوضح المصدر الأمنى - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم  - أن العبوة استهدفت كمينا للشرطة بتقاطع شارعى 26 يوليو وكورنيش النيل ، مشيرا إلى انه جارى حاليا حصر أعداد الضحايا.
وتقوم قوات الشرطة بتمشيط منطقة الانفجار للتأكد من عدم وجود قنابل أخرى ،، وطالبت المواطنين بالابتعاد عن منطقة الانفجار
 

 

اقرأ ايضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان