رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إحالة 3 من قيادات أمن قسم المحلة للتحقيق

إحالة 3 من قيادات أمن قسم المحلة للتحقيق

أخبار مصر

امن الغربية

إحالة 3 من قيادات أمن قسم المحلة للتحقيق

الغربية 20 سبتمبر 2014 08:29

قرر اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إيقاف نائب مأمور قسم أول المحلة المقدم أحمد حماد ومعاون المباحث جمال عيد والأمين أحمد صابر رئيس خدمات السجون بالقسم وإحالتهم للتحقيق لإخفاء أمر هروب 20 مسجونا والتستر على الأحداث.

وأشار مدير الأمن في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن عدد المقبوض عليهم 5 وهناك 15 آخرين سيتم القبض عليهم خلال ساعات وهناك جهود حثيثة في هذا الصدد كما أنه قد تم إيفاد لجنة تحقيق لكشف الملابسات الجنائية في الحادث ومحاسبة المتسبب عنه فورا وقد تم تحويل بعض الضباط والأمناء للتحقيق.

 

وعلى سياق آخر استطاع كمين "العلو" بمدخل مدينة المحلة ضبط سيارة ميكروباص بها 4 أشخاص إثر قيامهم باصطحاب كاميرات قاموا بالتصوير بها لمبنى فرع البحث الجنائي بالمحلة وبالبحث في "ميموري" الكاميرات تبين أن المادة المصور عبارة عن صور منشآت أمنية ومؤسسات حيوية بالمدينة وتم التحفظ على المضبوطات وترحيل المتهمين للنيابة.

 

وفى نفس السياق أكد محمد وهبة وكريم صبري طاقم برنامج العاشرة صباحا أنهم تقدموا ببلاغ إلى مدير أمن الغربية بقيام أمن قسم أول المحلة بالتحفظ على كاميرات البرنامج أثناء التصوير خارج القسم وعدم السماح لهم بمزاولة عملهم في التغطية وطالبوا بالإفراج الفوري عن الكاميرات المتحفظ عليها.

 

 

الغربية ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء.jpg" style="width: 500px; height: 281px;" />

مديرأمن الغربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان