رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القبض على 5 مسلحين اختطفوا فتاة وشقيقها بسوهاج

القبض على 5 مسلحين اختطفوا فتاة وشقيقها بسوهاج

أخبار مصر

مدير امن سوهاج

القبض على 5 مسلحين اختطفوا فتاة وشقيقها بسوهاج

رضوان الشريف 30 أغسطس 2014 04:13

أسفرت جهود ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز والقوة المعاونة له من تحرير فتاة وشقيقها اختطفها 5 مسلحين تحت تهديد السلاح من داخل منزلها بقرية العنبرية بغرض اغتصابها انتقاما من شقيق الفتاة المختطفة لهربه مع فتاة قريبتهم والبقاء معها لمدة شهر بمنزله العام الماضى.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة عن تلقى المركز بلاغا يفيد قيام 5 أشخاص باقتحام منزل واختطاف فتاة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز والقوة المعاونة له بتلقى المركز بلاغا من "مشيرة.ق" ربة منزل، يفيد باقتحام منزلها الذى تسكن فيه بقرية العنبرية على يد 5 أشخاص يحملون البنادق وتمكنوا من اختطاف شقيقة زوجها، "عزه.ع" 27 عاما ، وشقيق زوجها "أحمد" 35 عامل ، وتم اقتيادهما داخل سيارة نقل إلى مكان مجهول.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود عقب تنشيط المصادر السرية من تحديد مكان احتجاز الفتاة داخل الزراعات بناحية نجع إبراهيم الشمندى غرب مدينة المنشأة. تم الدفع بقوة من ضباط مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية وتمت محاصرة مكان تواجد المجنى عليهما والخاطفين وبتمشيط الزراعات عثر على المختطفين مقيدين بالحبال داخل زراعات الذرة وبعد مطاردة داخل الزراعات تم القبض على 4 متهمين بينما تمكن الخامس من الفرار.

وتبين أن المقبوض عليهم هم "عجمى.ا.م" 42 عاما، عامل، و"كرم.ح.ع" 30 عاما، عامل، وشقيقه "احمد" 28 عاما عامل، و"فيصل.ا.س" 28 عاما. كما تمكن آخر من الهرب. وبمواجهتهم اعترفوا أمام رجال المباحث بأنهم اختطفوا الفتاة وشقيقها ردا على قيام شقيق الفتاة ويدعى "الضبع" باستدراج إحدى قريباتهم والهرب بها لمدة شهر خارج القرية وأنهم قرروا رد اعتبارهم بخطف شقيقته واغتصابها .

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان