رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | السبت 16 يناير 2021 م | 02 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

تحالف الشرعية بالفيوم: انفجار قنبلة بمنزل القيادي أحمد عرفة ومقتل 6 من أسرته

نافيًا رواية مديرية الأمن..

تحالف الشرعية بالفيوم: انفجار قنبلة بمنزل القيادي أحمد عرفة ومقتل 6 من أسرته

ريم عادل 04 يوليو 2014 15:41

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية بالفيوم مصرع 6 ينتمون لأسرة أحمد عرفة، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، في مركز ابشواي إثر انفجار قنبلة يدوية تم إلقاؤها عليهم من قبل شخص يستقل دراجة بخارية.

 

ونفى التحالف، في بيان له، الرواية الأمنية للحادث، والتي أفادت بأن تصنيع قنابل يدوية بمخزن أحد الزراعات تسبب في مقتل الإخوان الـ 6، وأكد أن الانفجار ناتج عن القاء قنبلة داخل مزرعة دواجن بجوار منزل عرفة.

 

وكانت مديرية أمن الفيوم قد أعلنت العثور على 3 جثث نتيجة لانفجار بمزرعة دواجن ملك أحمد عرفة عبد القادر (54 سنة - موجه بالتربية والتعليم).

 

وأورد بيان للمديرية أن عبد القادر مقيم في مكان واحد مع قيادات جماعة الإخوان، والسابق ضبطه في القضية رقم 3033لسنة 2013 في اقتحام وحرق مركز شرطة ابشواي والتعدي على القوات والقضية رقم 92 لسنة 2014 إداري مركز شرطة ابشواي خلال مسيرة لمعارضي النظام.

 

وأضاف أن صاحب المزرعة شقيق سيد عرفة عيد القادر، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين والمشرف العام على لجنة العمليات النوعية للجماعة، والسابق ضبطه في قضية تعدي على مساعد شرطة محمود عبد النبي ومحمود عبد السلام عوض من قوة إدارة الأمن الوطني بالفيوم.

 

وتم نقل الجثث لمستشفى ابشواي المركزي وتحرير محضر بالواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان