رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

محامي منتج برنامج " رامز قرش البحر" يتعهد بعدم عرض حلقة آثار الحكيم

محامي منتج برنامج  رامز قرش البحر يتعهد بعدم عرض حلقة آثار الحكيم

أخبار مصر

محامي منتج برنامج " رامز قرش البحر" يتعهد بعدم عرض حلقة آثار الحكيم

محامي منتج برنامج " رامز قرش البحر" يتعهد بعدم عرض حلقة آثار الحكيم

عماد أبوالعينين 24 يونيو 2014 10:04

تعهد دفاع عبد الله أبو الفتوح منتج برنامج "رامز قرش البحر "، أمام محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم إذاعة حلقة استضافة الفنانة آثار الحكيم، وذلك بعد أن اعترضت الممثلة على الحلقة ورفعت دعوى لوقف البرنامج.

وقدم دفاع " منتج البرنامج" والمدعى عليه السادس، حافظة مستندات، حيث قالك إن المدعية قبلت بشروط التصوير وكانت تتفاوض على زيادة الأجر فى الفيديو الذى تقدم به للمحكمة فى الجلسة الماضية، وان صباح يوم التصوير قالت إنها ستحصل على مبلغ ٥٠الف جنية فتم تغيير الايصال من ٣٥ الف الى ٥٠ الف، وهذا يدل على ان المدعيه علمت بكل ظروف التصوير، قائلا "يعنى مكنش فى لا نص تحتانى ولا فوقانى" ولا كما قتلت ان فريق الاعداد حاول يتحرش بها، متسائلا هل تصويرها والتحرش بها قابل للتفاوض؟ 

واشار دفاع منتج البرنامج ان المدعيه كل ما تطالب به هو ضعف المبلغ، وهذا يعد قبول يقينى بعد حالة التصوير وارتضت بكل ما جاء به، ودفع بانعدام الصفه والمصلحة للمدعيه بطلبها والامتناع عن عرض حلقتها. 

 

واوضح الدفاع ان القناة تتعهد وعلى استعداد تام بوقف حلقة اثار الحكيم، وقدم الهارد ديسك الخاص بالحلقة للمحكمة لاثبات حسن نيتها، وطالبت اثار الحكيم المحكمة بمشاهدة الحلقة. 

 

من جانبه، عقب وائل حمدى محامى الفنانة آثار الحكيم أمام المحكمة، على الفيديو الذى انتشر لموكلته على المواقع الاخبارية، قائلا إن المقطع لايتعدى  ٥٨ ثانية، وهو  جزء من  مشهد مدته  ٢٠ دقيقة، ولكن ليس موضوع الدعوى، ولكن موضوع الدعوة يتضمن ان هذا البرنامج لم يتوافق مع ضوابط ميثاق الشرف الاعلامى، وبناء عليه يبقى حق البث ليس رهنا باثار الحكيم انه رهنا بضوابط الاعلام. 

وقدم دفاع "الحكيم" اسطوانه مدمجة تحتوى على صور للاشياء المستخدمة للترويع، كما قدم  مذكره للدفاع وزعها على المحامين الحاضرين بالجلسة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان