رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

العثور على فتاه مذبوحة في شقة دجال بدمياط

العثور على فتاه مذبوحة في شقة دجال بدمياط

عبده عبد الحميد 16 يونيو 2014 09:14

عثر أهالي فتاة على جثتها مذبوحة وهي ترتدي قميص نوم داخل شقة لدجال بمساكن بنك التعمير، يديرها لأعمال السحر والشعوذة بدمياط الجديدة.

 

تعود أحداث الواقعة عندما ذهبت "سماح - ع" التي تبلغ من العمر 20 عامًا إلى شقة المشعوذ عابد عبد النبي بهدف العلاج، وعندما تأخرت الفتاة صعد أهلها إلى الشقة التي تقع بمساكن بنك التعمير والإسكان، بحسب بيان المديرية.

 

وعندما رن أهل الفتاة جرس الباب خرج الشيخ، وأكد لهم أنه عالج الفتاة وانصرفت مبكرًا، وحينها تسرب الشك إلى نفوس أهل الفتاة، وقام بالانتظار أسفل العمارة لنزولها او نزول الشيخ.

 

وبعد دقائق معدودة شاهد أهل الفتاة الشيخ وهو يصعد أعلى العمارة ويسير على السلم الواصل بين تلك العمارة والعمارة المجاورة والتي تصل ببعضها عبر سلم علوي.

 

 وعلى الفور قام أهالي الفتاة بمفاجأة الشيخ على مدخل العمارة الأخرى وأمسكوا بالشيخ الذي أقنعهم بالركوب معهم في سيارته ليرشدهما على مكان الفتاة.

 

وبالفعل ركب أهل الفتاة مع الشيخ في سيارته وعندما وصلا إلى مكان خال من المارة، قال لهم إن ابنتهم موجوده في أحد المباني المهجورة وعندما نزل أهل الفتاه للبحث عنها هرب الشيخ مسرعًا بالسيارة وعلى الفور قام أهل الفتاه بالذهاب إلى قسم شرطة دمياط الجديدة.

 

 وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الدمرداش، رئيس المباحث، ومعه قوة أمنية إلى العمارة المذكورة وقاموا بكسر باب الشقة، حيث عثر على جثة الفتاة مذبوحة وهي ترتدي قميص نوم وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى طب الأزهر، وتم تحرير محضر رقم 3530 لسنة 2014 وتم إبلاغ النيابة، ويكثف رجال البحث قسم الشرطة البحث عن الشيخ الهارب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان