رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الداخلية تستهدف تنظيمات حرق سيارات الشرطة

الداخلية تستهدف تنظيمات حرق سيارات الشرطة

أخبار مصر

وزير الداخلية محمد إبراهيم

مع تكريم فرق البحث

الداخلية تستهدف تنظيمات حرق سيارات الشرطة

خالد كامل 21 أبريل 2014 10:10

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار تكثيف جهودها للقبض على التنظيمات التي تستهدف رجال الشرطة وسياراتها ومنشئاتها، فقد تم القبض على تنظيم من عناصر جماعة الإخوان في الإسكندرية مكون من 6 أفراد.

وأكدت الداخلية أنها تعمل على تكثيف الجهود في هذا الإطار مع تكريم فرق البحث الجنائي التي تنجح في كشف تلك التنظيمات.

وكانت أجهزة الأمن بالإسكندرية قد أعلنت عن ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان، كونوا خلية تقوم بارتكاب أعمال عدائية ضد رجال وسيارات الشرطة والمنشآت الشرطية.

وذكرت المديرية في بيان لها أنها رصدت تجمع عناصر خلية إرهابية تضم بعض عناصر تنظيم الإخوان بإحدى الشقق الكائنة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وتم مداهمتها عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة.

وفي ذات السياق أعلنت أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام عن ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان لانضمامه لخلية استهدفت ارتكاب أعمال عدائية ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاء ومعارضي تنظيم الإخوان ومنشآت الدولة.

أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام قيام "عفيفي إبراهيم عفيفي عبدالنبي – سن 50 " .. بتلقي تكليف من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي بالانضمام للجهاز السري لتنظيم الإخوان والمسمى ( باللجان النوعية ) لتنفيذ وقائع استهداف رجال الجيش والشرطة والقضاء.

تكريم فرق البحث

في إطار تكريم فرق البحث التي تنجح في ضبط التنظيمات التي تستهدف رجال الشرطة، فقد أناب وزير الداخلية محمد إبراهيم، اللواء مدير أمن الفيوم في تكريم فريق البحث الجنائي بأمن الفيوم الذي تمكن من ضبط إحدى الخلايا الإرهابية الإخوانية التي تستهدف ضباط وأفراد الشرطة .

وقام مدير أمن الفيوم بتكريمهم 16ضابطًا، و30 فردً، و20 مجندًا من المشاركين في ضبط إحدى الخلايا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان