رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. أمين شرطة بـ"رصاصة" يقبض على عصابة

بالصور.. أمين شرطة بـرصاصة يقبض على عصابة

أخبار مصر

الأمين مفرح أحمد الملا

بالصور.. أمين شرطة بـ"رصاصة" يقبض على عصابة

كتب إيهاب أحمد 26 مارس 2014 10:23

لم يمنعه نزيف دمائه جراء إصابته برصاصة غادرة تلقاها من أحد اللصوص أثناء محاولته القبض على عصابة سرقة سيارات، من مطاردتها على الطرق الزراعية حتى تمكن من إلقاء القبض عليهم. 

 

وروى الأمين مفرح أحمد الملا  لـ"مصر العربية"  تفاصيل الحادث الذي شغل الرأي العام فى طنطا قائلاً: إنه تلقى إشارة  من نجدة  طنطا تفيد بوجود تشكيل عصابي على الطريق السريع (طنطا كفر الزيات)، يهاجم المارة بأسلحة آلية وسرق 3 سيارات ما أدى لإثارة حالة من الذعر بين المواطنين.

وأضاف أنه فور وصول القوة للمنطقة المبلغ عنها، فوجئوا ، بوابل من الرصاص يطلق عليهم من قبل 3 أشقياء، فيما قام الأهالي بمساعدة الشرطة لإيقاف سيارة الجناة وبتضييق الخناق عليهم.

ولفت أن الأهالي قاموا بتهشيم سيارة  الجناة بعد أن فروا منها، لكنهم استمروا  فى إطلاق النار، فقامت القوات بالتعامل معهم. مشيرا إلى أنه أثناء المواجهة تلقى رصاصة أسفل البطن، كما أصيب رقيب شرطة آخر وهو محمد وردة وأحد المشاركين في القوة.

وأشار الملاح أنه رفض ترك السلاح ومكانه في المواجهة رغم الإصابة الشديدة، حتى تأكد من وصول التعزيزات الأمنية، مشيرا إلى أن الاهالي ساعدوا القوات الأمنية فى القبض على الجناة، الذين ألقوا بأنفسهم فى ترعة قريبة من الطريق.

ولفت أن الأهالي قبضوا على اثنين من المتهمين (شقيقين) فيما استطاعت الشرطة القبض على ثالث، عقب نقل مصابي الشرطة إلى مستشفى جامعة طنطا.

وطلب الملاح أن يتم تسليح أفراد الشرطة بما يساعدهم في الحفاظ على حياتهم لا سيما بعد استحواذ العصابات والمجرمين بالأسلحة المهربة.

 

مصاب مدني

وفي السياق ذاته  قال أشرف محمود الهوتي أحد المصابين المدنيين فى الحادث إنه قام بمساعدة أحد المواطنين والذي قام أفراد التشكيل بالسطو على سيارته والتحم مع أحدهم الذي يحمل فرد خرطوش.

وأشار الهوتي أنه قام بلي ذراعه كى يقبض عليه فقام بضربة بطلقة خرطوش أثناء تواجدهم على طريق كوم النجار وأثناء التحامه مع الجناة قام مرافق المتهم الأول بإشهار السلاح الآلي فى وجه صاحب السيارة إلا أن الذخيرة لم تنطلق وتم الإمساك بأحدهم وقمت بتحمل الإصابة حتى أتت سيارة الإسعاف ونقلتنا إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وقال والده المهندس محمود البهوتي إن الله كتب لابنه عمرا جديدا وشكر مدير الأمن لقراره بنقل ابني من المستشفى العام  إلى مستشفى مجهز وعلاجه على نفقة المديرية وطالب من الشرطة والمواطنين التعاون للقضاء على تلك البؤر الإجرامية التى تكدر حياة المواطنين وتهدد أمنهم وسلامة أولادهم.

 

اقرأ أيضا

بعد مقتل "خروب".. بلطجي يطعن أمين شرطة بالغربية

مقتل بلطجي الساحل على يد صاحب جراج وابنه - م

"محمد عليبلطجي في "شارع عبد العزيز 2

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان