رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصرع شخص وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

مصرع شخص وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

أخبار مصر

أرشيفية

مصرع شخص وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

البحيرة : محمد عيسوي 26 مارس 2014 01:13

لقي شخص مصرعه في الحال وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفرقة في أنحاء الجسد وذلك اثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء بقرية دست الإشراف التابعة لمركز كوم حمادة بسبب الخلاف على قطعة أرض.

 

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة يفيد بوصول المستشفى العام كل من محمد البهنساوى محمد العبد (21 عاما – حاصل على دبلوم صناعة) مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر وتوفى متأثرا بإصابته وسامح فرج عبد الله عوض (31 عاما – محامى) مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر وقطعي بفروة الرأس ورضا فرج عبد الله عوض (35 عاما – حاصل على بكالوريوس تجارة) مصاب بجروح رضية بفروة الرأس وأحمد عبد الله عوض (32 عاما – موظف بشركة مصر للطيران) مصاب بجروح رضية بالرأس والجبهة.
 

وبسؤال الثالث والرابع اتهموا جمعة محمد النجار (65 عاما – عامل زراعي) وأنجاله على وأحمد وأدهم بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابتهم بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم مما أدى إلى وفاة الأول بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقرية.


تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وتحرر محضر برقم 7150 لسنة 2014 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط باقي المتهمين.

مقتل فني على يد زميله في مشاجرة بماسبيرو

مشاجرة بالسلاح على أرض أملاك دولة بالمنيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان