رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محاكمة شرطي بتهمة هتك عرض سائحة

محاكمة شرطي بتهمة هتك عرض سائحة

أخبار مصر

النائب العام المستشار هشام بركات

محاكمة شرطي بتهمة هتك عرض سائحة

كتب- عمر مصطفي 25 مارس 2014 14:01

أمر النائب العام المستشار هشام بركات اليوم بإحالة إبراهيم عبد الله إسماعيل، شرطي بإدارة شرطة السياحة، للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه بمحاولة الاعتداء على السائحة ليليان ماريزويان- روسية الجنسية- داخل غرفتها بأحد الفنادق السياحية التي تقيم به في مدينة شرم الشيخ.

 

وكشف المستشار أحمد الركيب المحامي العام بالمكتب الفني والمنسق الإعلامي باسم النيابة العامة، أن جهات التحقيق تلقت إخطارًا من الشرطة يوم 15 مارس يفيد أن السائحة ليليان ماريزويان- روسية الجنسية- قد تعرضت لاعتداء من أحد الأشخاص داخل الفندق الذي تقيم به في مدينة شرم الشيخ.
 

وكشفت التحقيقات أن المتهم إبراهيم عبد الله إسماعيل، شرطي بإدارة شرطة السياحة بجنوب سيناء، شاهد المجني عليها لحظة خروجها من ملهى ليلي فتتبعها حتى دخلت غرفتها وتركت الباب الخاص بالشرفة مفتوحًا واستغرقت في النوم، فدلف منه المتهم وحاول مراودتها عن نفسها، إلا أنها استغاثت وطردته خارج الغرفة ثم تقدمت ببلاغها في اليوم التالي.
 

وأوضح "الركيب" أن النيابة العامة قامت باستجواب المتهم ومواجهته بالأدلة، وأسندت إليه جناية هتك عرض المجني عليها، وأمر النائب العام بإحالته إلى محكمة جنايات الإسماعيلية مع استمرار حبسه احتياطياً على ذمة القضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان