رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عودة نجل القيادي الإخواني المختطف بالإسماعيلية

عودة نجل القيادي الإخواني المختطف بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 23 مارس 2014 14:53

كشفت انتصار عبد العزيز، زوجة القيادي الإخواني الدكتور حمدي إسماعيل ووالدة الطالب أحمد المختطف، عن ملابسات عودة نجلها بعد دفع فدية 100 ألف جنيه للخاطفين بشكل مباشر دون تدخل من الشرطة.

 

وقالت في تصريحات خاصة لمصر العربية إن ابنها قد تم إطلاق سراحه من قبل الخاطفين صباح اليوم الأحد، وذلك بعد دفع مبلغ الفدية الذى تم الاتفاق عليه مع الخاطفين فجر اليوم.

 

وتابعت بأنها اضطرت الى الانتظار لنحو 5 ساعات حتى عاد ابنها سالمًا إليها.

وكان مجهولون قد اختطفوا طالب كلية الهندسة أحمد حمدي إسماعيل منذ 3 مارس الجاري مقابل فدية قدرها 8 مليون جنيه.

 

وأكدت لمصر العربية بأن أصعب لحظات مرت عليها هو الفترة ما بين دفع الفدية وحتى رؤيتها لابنها، واصفة شعورها بالخوف والقلق من عدم عودة ابنها حتى بعد دفع الفدية.

 

وتابعت بأن الأسرة بأكملها كانت في انتظار عودة أحمد حيث لم يتمالك الجميع أنفسهم من الفرحة بعد رؤيته عائدًا، لافتة إلى أن ظهر عليه الإرهاق والإعياء الشديد، ولم يتحدث كثيرًا، وكان أول شيء قاله هو سؤاله عن أخيه حسن المعتقل.

 

وأشارت إلى أن المفاوضات قد بدأت مع الخاطفين بشكل مباشر من أجل تخفيض مبلغ الفدية من 8 مليون جنيه إلى 100 ألف جنيه، تم دفعهم لإطلاق سراح ابنها، بعد اختطافه لما يقرب من 20 يوما.

 

وأضافت أن المفاوضات مع الخاطفين قد انتهت إلى اختيار وسيط بينهم وبين الخاطفين، بحيث يكون حلقة الوصل ويقوم بتوصيل مبلغ الفدية لهم ويضمن عودة الابن سالمًا، وبالفعل أبلغهم الخاطفون باسم أحد مواطني التل الكبير الذي تم الاتفاق معه وتم إعطاؤه مبلغ الفدية وملابس لنجلها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان