رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

سقوط قتيل ثانٍ من الشرطة في هجوم مسلح بالإسماعيلية

سقوط قتيل ثانٍ من الشرطة في هجوم مسلح بالإسماعيلية

أخبار مصر

صورة أرشيفية

سقوط قتيل ثانٍ من الشرطة في هجوم مسلح بالإسماعيلية

فتحى المصرى ومحمد كمال: 21 نوفمبر 2013 18:00

قُتل ضابط شرطة، اليوم الخميس، في هجوم مسلح استهدفه بمدينة الإسماعلية، بحسب مصدر أمني، وهو القتيل الثاني الذي يسقط من عناصر الشرطة، اليوم، جراء هجمات.

وصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أنه فى حوالي الساعة السادسة والنصف، من مساء اليوم أثناء ارتكاز قوة الكمين المتحرك برئاسة الملازم أول أحمد رضوان عبدالجواد أحمد "معاون مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية" بالمنطقة السابعة قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه قوة الكمين فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية.

 

وأوضح المصدر أن مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار على الضابط أحمد رضوان عبد الجواد، ورتبته نقيب؛ ما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الصدر، أدى إلى وفاته عقب نقله للمستشفى.

 

ولفت المصدر إلى أن الضابط  القتيل كان يؤدي الخدمة في دورية أمنية بأحد مناطق مدينة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن المهاجمين نجحا في الفرار.

 

كانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق اليوم مقتل ضابط من قطاع العمليات الخاصة في الأمن المركزي خلال حملة أمنية، بمحافظة القليوبية.

 

وقالت الوزارة في بيان صحفي منشور على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إن النقيب أحمد سمير محمود الكبير من قوة قطاع المحور للعمليات الخاصة بالأمن المركزى لقي مصرعه صباح اليوم على يد عدد من العناصر الإجرامية والإرهابية، التي لم تحدد هويتها.

 

وأشار إلى أن الشرطة لاحقت الجناة، وألقت القبض على اثنين منهم، دون أن تشير إلى طبيعة "الجرائم" المنسوبة إلى من تستهدفهم الحملة الأمنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان