رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حريق بمصنع بلاستيك في المنوفية وانهيار عقار بالمنيا

حريق بمصنع بلاستيك في المنوفية وانهيار عقار بالمنيا

أخبار مصر

حريق - أرشيف

حريق بمصنع بلاستيك في المنوفية وانهيار عقار بالمنيا

أحمد عجور - محمد عبد الموجود 18 نوفمبر 2013 10:52

تمكنت قوات الإطفاء والدفاع المدني بالمنوفية من السيطرة على حريق هائل شب بمصنع بلاستيك بقرية الدبابية التابعة لمركز بركة السبع رجح أن يكون بسبب ماس كهربائي.

 

تلقى اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث بركة السبع يفيد بنشوب حريق بمصنع بلاستيك بقرية الدبابية، بالانتقال تبين نشوب حريق بمصنع بلاستيك مكون من طابقين مشيد بالطوب الأحمر وسقوف بالأخشاب على مساحة 120 مترًا تقريبًا، ملك نصر عبد السلام 59 سنة مدير مدرسة ومقيم بعزبة راتب، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، حيث تم احتراق سقف المصنع بالكامل إضافة إلى 2  كسارة بلاستيك.


 وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ونفى الشبهة الجنائية، فيما تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالتحرى حول الواقعة، تم تحرير محضر يحمل رقم 6542 إدارى مركز بركة السبع لسنة 2013 وجار العرض على النيابة .

 

وفي المنيا أنقذت العناية الإلهية السكان والمارة بشارع الحسينى بوسط المدينة إثر انهيار عقار مكون من 3 طوابق غير مأهول بالسكان، ولم تقع أي خسائر أو إصابات في الأرواح وتم عمل كردون أمني حول المنزل المنهار لحين انتداب لجنة للاطمئنان على باقي المنازل المجاورة.

 

وأوضحت التحريات أن العقار ملك ماجدة فاروق 53 سنة، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان