رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

مصرع "كهربائي سيارات" فى مشاجرة بالأسلحة ببني سويف

مصرع كهربائي سيارات فى مشاجرة بالأسلحة ببني سويف

أخبار مصر

مشاجرة بأسلحة نارية

مصرع "كهربائي سيارات" فى مشاجرة بالأسلحة ببني سويف

أشرف محمد 18 نوفمبر 2013 10:47

لقي "كهربائي سيارات" مصرعه متأثراً بإصابته بطلقات نارية ، خلال مشاجرة بين عائلتي "العوامرة" و"الديابية" بالأسلحة الآلية والخرطوش بحى الفابريقة بمدينة ببا ببنى سويف، بسبب الأطفال.

 

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ببا يفيد بتلقيه بلاغاً من أهالى حى "الفابريقة" عن حدوث مشادة كلامية بين عائلتي "العوامرة" و "الديابية" بسبب لعب الأطفال تتطورت إلى مشاجرة بين العائلتين اُستخدم فيها الأسلحة الآلية الخرطوش.


وأسفر الحادث عن مصرع أحد أفراد عائلة العوامرة، ويدعى "محمد طه توفيق ـ 38 سنة ـ كهربائي سيارات" ، وتم نقله لمستشفى ببا المركزى الذى قام بتحويله لمستشفى بنى سويف العام لخطورة حالته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله قسم الاستقبال بالمستشفى.


 
تبين من تحريات الرائد "أحمد عبداللطيف" رئيس مباحث ببا أنه نشبت مشادة كلامية بين أفراد من عائلتي "العوامرة" و"الديابية" بحى الفابريقة بمدينة ببا بين الأطفال مع بعضهم البعض خلال اللعب، وفى اليوم التالى تجددت المشادة بين "نساء" العائلتين تطورت لمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة الآلية والخرطوش بعد أن قام أفراد من عائلة "العوامرة" بالتوجه لورشة "المجني عليه" بشارع المستشفى وأصابوه بثلاثة طلقات نافذة، وتركوه غارقاً فى دمائه وفروا هاربين وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها حالياً لضبط الجناة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان