رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عطل سيارة يكشف لغز مقتل سيدة بالقاهرة

عطل سيارة يكشف لغز مقتل سيدة بالقاهرة

فتحي المصري 16 نوفمبر 2013 15:04

شابان حال القدر دون إكمال جريمتهما فتعطلت بهما السيارة قبل التخلص من الجثة وتم صبطهما بمنطقة القاهرة الجديدة وبمواجهتهما اعترف أحدهما بأنه كان على علاقة عاطفية مع المجني عليها..

 

وكانت تطارده طول الوقت وعندما أراد التخلص منه تربصت به ولم تكفّ عن مطاردته ورغبت فى إقامة علاقة جنسية معه إلا أن مشاجرة وقعت بينهما فقام بكتم أنفاسها وهمَّ بالتخلص من الجثة بمساعدة ابن خالته وإلقائها بالمنطقة الجبلية.
 

 

تفاصيل الواقعة بدأت برصد الخدمات الأمنية التابعة لقسم شرطة القاهرة الجديدة ثان تفيد تواجد شخصين داخل السيارة رقم ب أ س 863 ماركة كيا سيراتو معطلة بالمنطقة الرملية بمنطقة الياسمين 4 دائرة القسم  ويظهر عليهما علامات الشك والريبة.

 

على الفور انتقل المقدم سامح خليل  الجزار رئيس وحدة مباحث القسم وبصحبته  القوة المرافقة وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما كل من أمين محمد الشحات أمين حافظ سن 23 أخصائي علاج طبيعي ومقيم الهرم جيزة ونجل خالته محمود مختار مصطفي محمد دنيا سن 20 طالب بكلية الحقوق ومقيم مدينة نصر" قائد السيارة ملك والدة  وعثر بداخل حقيبة السيارة على جثة لسيدة بها إصابات.

 

وبمواجهتهما أمام اللواء جمال عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير مباحث العاصمة اعترف الأول بأن الجثة لسيدة تدعي حنان عبد الله محمد إبراهيم سن 41  ربة منزل ومقيمة الوراق جيزة وأنه يرتبط معها  بعلاقة عاطفية منذ عامين وفي الفترة الأخيرة حال إنهاء العلاقة إلا أنها رفضت واستمرت في مطاردته، واليوم طلبت لقاءه بمسكنه الكائن 16 شارع الكوثر بفيصل الهرم وعقب حضورها رغبت في إقامة علاقة جنسية إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بكتم أنفاسها بيده إلى أن فارقت الحياة ثم قام بوضع الجثة داخل كيس بلاستيكي واتصل هاتفيًا بالمتهم الثاني لمساعدته في التخلص من الجثة حيث توجها للمنطقة الجبلية بالقاهرة الجديدة لإلقاء الجثة وإضرام النيران بها إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك لتعطل السيارة. وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء في أقوال الأول أيدها.

 

تم تحرير محضر وأحاله اللواء أسامه الصغير مساعدد أول وزير الداخلية لامن القاهرة للنيابة العامة لكباشرة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان