رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

إخلاء سبيل 37 متهمًا في اشتباكات "الهلايل" و"الرشاوين"

إخلاء سبيل 37 متهمًا في اشتباكات الهلايل والرشاوين

أخبار مصر

اشتباكات "الهلايل" و"الرشاوين"

إخلاء سبيل 37 متهمًا في اشتباكات "الهلايل" و"الرشاوين"

الأقصر – هدى الدالي 16 نوفمبر 2013 14:50

  أصدرت نيابة الأقصر قرارها تحت إشراف المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات الأقصر، بإخلاء سبيل ما يقرب من نحو 37متهمًا والمقبوض عليهم إثر وقوع اشتباكات قبلية بين عائلتي الهلايل والرشاوين بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 وكانت مدينة أرمنت بجنوب الأقصر قد شهدت مساء الخميس الماضي، وقوع  مشاجرة دامية بين أطراف عائلتي "الهلايل" و"الرشاوين" بسبب نشوب مشاجرة بين أطفال العائلتين أخذت فيما بعد منحى تصاعديًا في الأحداث لتصل إلى اشتباكات بين الأهالي.


 وكان اللواء مصطفى بكر، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد السيد، رئيس مباحث مدينة أرمنت، يفيد بنشوب شجار دام بين عائلتين بالمدينة استخدم فيه إطلاق الأعيرة النارية بين الجانبين.


وكانت الشرارة الأولى للمشاجرة قد اندلعت بسبب وقوع خلافات بين الأطفال أثناء لهوهم ومن ثّم تطورت المشاجرة إلى حد الاشتباك العنيف.


 أصيب خلال الاشتباك كل من صالح حجاج عبد الرحيم 40 سنة عامل، وعمر محمد موسى 43 سنة عامل، ومنصور الضيفي محمود 28 سنة، والغول سيد محمد 37 سنة حاصل على دبلوم تجارة، ورضية محمد حسن 65 سنة ربة منزل، والشاطر حسن السيد 33 سنة مصاب بطلق ناري بالوجه، وسليم محمد خرس 67 سنة مصاب بطلق ناري بالوجه ومحمد محمود أحمد 55 سنة مصاب بطلق ناري وكسور بالساعد الأيسر، وأحمد جاد خضري 52 سنة مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى، وعلاء محمد الطاهر 26 سنة مصاب بجروح متعددة بالساعد الأيسر، وكذلك إصابة الملازم أول رامي محمد شداد بكدمات وسحجات بعد تعرضه للضرب من جانب أحد الأهالي.


 وقامت الجهات الأمنية بمداهمة مكان الاشتباك وألقت القبض على ما يقرب من 37 شخصًا من أبناء العائلتين، وتم تحويلهم إلى النيابة والتي أقرت إخلاء سبيلهم عقب عقد صلح بين أبناء العائلتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان