رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

القبض على أحد المتورطين في قتل "عريف" الأسكندرية

القبض على أحد المتورطين في قتل عريف الأسكندرية

أخبار مصر

ضبط - أرشيف

القبض على أحد المتورطين في قتل "عريف" الأسكندرية

محمد عادل 14 نوفمبر 2013 14:58

تمكّنت الأجهزة الأمنية بالأسكندرية، من القبض على أحد المتورطين في واقعة مقتل العريف علاء صبري محمد إبراهيم، من قوة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته السيارة المستخدمة في الجريمة.

 

وترجع أحداث الواقعة عندما أطلق مسلحون النار على العريف أثناء تواجده ضمن القوة المرافقة للنقيب محمد جامع، معاون مباحث القسم، حال مرورهم بمنطقة البيطاش، بدائرة القسم.

 

وكشفت تحريات المباحث، بتواجد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعه بمنطقة الذراع البحري دائرة قسمي شرطة أول العامرية وبرج العرب.

 

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية ضمت ضباط وحدات مباحث أقسام شرطة "الدخيلة، أول العامريه، برج العرب" بالاشتراك مع ضباط وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزي بالأسكندرية، لضبط السيارة ومستقليها.

 

وأثناء تواجد القوات بمنطقة الكيلو 35 طريق إسكندرية- مطروح الساحلي، دائرة قسم برج العرب، فوجئوا بقدوم السيارة المشار إليها من أحد الطرق الفرعية، يقودها أحد الأشخاص، وعند محاولة استيقافها بادر قائدها بإطلاق الأعيرة الناريه تجاه القوات من سلاح ناري كان بحوزته، فبادلته القوات بإطلاق الأعيرة النارية مما أدّى لإصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن.

 

وتمكنت القوات من ضبطه وتبيَّن أنه يدعى سمير حسن عبد الوكيل رحومه وشهرته "سمير العجوز" 32  سنة عاطل، مقيم بمنطقة الكيلو 35 ساحلي، دائرة قسم شرطة برج العرب، كما تَمَّ ضبط السيارة والسلاح الناري المستخدم "بندقيه آلي ذات دبشك ينطوى تحمل  عيار 7.62×39 مم  وبخزينتها طلقة من ذات العيار" وعثر بجواره على "2 " فارغ طلقة من ذات العيار.

 

وبالكشف عن السيارة، تبين أنها مُبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه عن بلاغ المدعو حسام محمد فتحي.

 

 نقل المتهم لمستشفى الحضرة الجامعي "ناريمان" وتعينت الحراسة اللازمة عليه وتحرر المحضر أحوال قسم الدخيلة، وبالعرض على النيابه العامة، قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا علي ذمة التحقيق، وتعين حراسة مشددة عليه مدة علاجه بالمستشفى واستعجال ضبط وإحضار المتهم الهارب مهدي أبو بكر القطعاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان