رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حنان وكريمة تستدرجان الزبائن لسرقتهم بالإكراه

حنان وكريمة تستدرجان الزبائن لسرقتهم بالإكراه

أخبار مصر

المتهمون

حنان وكريمة تستدرجان الزبائن لسرقتهم بالإكراه

فتحى المصري 13 نوفمبر 2013 20:24

ألقت مباحث عين شمس القبض على تشكيل عصابي تقوده سيدتان تستدرجان المواطنين ثم تقومان بسرقتهم بالإكراه بمعاونة 4 آخرين، تم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيقات.

 

تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة عين شمس من "هاني. ن. ر" من إنه أثناء تواجده بشقة حنان. ح. م " سن 23، ربة منزل، السابق اتهامها في عدد 3 قضايا بمنطقة مساكن الجمهورية بدائرة القسم وبصحبتها صديقتها كريمة. م. ع " سن 35، ربة منزل، بقصد تقديم مساعده مالية للأولى فوجئ بعدد 4 أشخاص مجهولين قاموا باقتحام الشقة وتهديدهم بأسلحة بيضاء واستولوا منه على مبلغ 200 جنيه، وطبنجة صوت ومفاتيح السيارة وفروا هاربين مستقلين السيارة.


بتكثيف التحريات وجمع المعلومات توصلت فرق البحث إلى أن المجني عليه اعتاد التردد على مسكن الأولى وأنها وصديقتها اتفقتا على سرقته بالإكراه بالاشتراك مع آخرين.


حيث أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلٍ من رضا. س. ع " سن 36، وعبده. م. ع " سن 25، عاطل وأحمد. م. إ " سن 18، عاطل، وشخص يدعى "سلطان" جارٍ البحث عنه لضبطه.


وقد تمكنت القوات من القبض على المتهمين الثالث والرابع وبحيازتهما المسروقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأولى والثانية والمتهمين الهاربين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان