رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

مأساة مريم ومروان بسبب إدمان الأب

مأساة مريم ومروان بسبب إدمان الأب

أخبار مصر

صورة تعبيرية عن الإدمان

مصر العربية ترصد..

مأساة مريم ومروان بسبب إدمان الأب

أحمد عجور 13 نوفمبر 2013 18:26

مأساة يومية ومتكررة يعيشها الطفلان "مريم ومروان" على يد والدهما المدمن والتي كان آخرها التخلص منهما وإلقائهما من شرفة شقته بالدور الرابع كما قام بإلقاء نفسه محاولاً الانتحار؛ لعجزه عن توفير نفقاته اليومية بسبب إدمانه المخدرات.

 

بدأت الواقعة عندما سمع جيران المتهم صرخات استغاثة من الأطفال وتعرضهم للضرب المبرح وحاولوا كالعادة إنقاذ الأطفال من بين أيدي والدهم المدمن ولكن فوجئوا بقيامه بإغلاق الأبواب مهددًا بقتل الأطفال إذا تدخل أحد.


 وأكد محمد حلمي "خال الأطفال" إنه اتصل بمركز شرطة أشمون بمعاونة بعض الأهالي لمحاولة إنقاذ الأطفال إلا أنهم كعادتهم لم يتعاملوا مع البلاغ باهتمام ولم يهتموا بإنقاذ حياة الطفلين وقام قسم الشرطة بإرسال أمين شرطة طرق الأبواب ولم يستجيب له والد الأطفال وهدد بقتلهم إذا حاولت الشرطة اقتحام الشقة.


 وأضاف الخال: "بعد فشل الشرطة قررنا اقتحام الشقة وإنقاذ الأطفال وعندما شعر الأب بأن الجيران سوف ينجحون في دخول الشقة قام بإلقاء أطفاله من الشرفة المطلة على الشارع وسط ذهول المارة والجيران وبعدها بدقائق ألقى بنفسه خلفهما محاولاً الانتحار.

 


يذكر أن اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سابق، حكمدار المديرية، يفيد بقيام عبد الرحيم عبد السميع أبو زيد 64 سنة - بالمعاش- بتحرير بلاغ بتضرره من نجله عبد السميع 31 سنة -عاطل- لقيامه بالتهور وإلقاء نجليه مريم 4 سنوات ومروان 3 سنوات من نافذة المنزل بالطابق الرابع ثم سارع عقب ذلك بالقفز خلفهم حيث أصيب الجميع بكسور وكدمات بمناطق متفرقة من الجسم.

 


من جانبها أكدت مها حلمي عبد السميع، زوجة المتهم، أمام المباحث أنها غادرت منزل الزوجية منذ عامين إثر تكرار الخلافات الزوجية والأسرية بينها وبين المتهم - زوجها - بسبب إدمانه المواد المخدرة وعدم اهتمامه بالإنفاق عليها وعلى أبنائه واتجاهه للكيف وإنفاق أي أموال يتحصل عليها لجلب وتعاطي المخدرات وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام. وقد باشرت النيابة التحقيق.

 


وبالفحص والمعاينة تبين إصابة الطفل "مروان" بكدمات في الوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، وشقيقته مريم بكدمات في الوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، والمتهم بسحجات وكدمات بالذراع اليمنى وجرح قطعي بالوجه تولت النيابة التحقيقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان