رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صرف ألف جنيه لكل طالبة مصابة بحادث "ميكروباص أسيوط"

صرف ألف جنيه لكل طالبة مصابة بحادث ميكروباص أسيوط

أخبار مصر

سكرتير عام محافظة أسيوط يزور مصابي حادث انقلاب الميكروباص

صرف ألف جنيه لكل طالبة مصابة بحادث "ميكروباص أسيوط"

محمد كفافي 04 أكتوبر 2016 12:13

وجه اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، بسرعة صرف مساعدات مالية للطالبات المصابات في حادث انقلاب سيارة ميكروباص،  أثناء ذهابهن للمدرسة بمدينة القوصية.

 

وشهد مركز القوصية صباح اليوم الثلاثاء، حادث انقلاب سيارة ميكروباص تقل 14طالبة من قرية الأنصار اثناء ذهابهم إلى مدرستهم بمدينة القوصية فى محافظة أسيوط.
 

 

وزار سكرتير عام المحافظة مستشفى القوصية المركزي يرافقه الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة، و المهندس بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية،  ومحمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية، وتفقد حالة الطالبات المصابات  فى الحادث الذى وقع أمام قرية الحبالصة حيث تفقد 8 حالات وهى إجمالس عدد الاصابات فس الحادث بين كدمات وكسور واصابات خفيفة .
 

ووجه سكرتير عام المحافظة ادارة الشئون الإجتماعية بالقوصبة لصرف مبلغ 1000جنية لكل حالة واطمئن السكرتير العام على حالاتهم من مدير إدارة المستشفى وشدد على تقديم كافة اوجه الرعاية الصحية لهم
 

كان  اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية ، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.
 

وعلى الفور انتقلت قوات من الحماية المدنية والاسعاف والانقاذ النهري وتم نقل الطالبات المصابات الى مستشفى القوصية المركزي لتلقي العلاج اللازم.


 



اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان