رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الأربعاء 01 أبريل 2020 م | 07 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

ضبط عصابة لسرقة السيارات والأموال بالإسماعيلية

ضبط عصابة لسرقة السيارات والأموال بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

سرقة السيارات-ارشيف

ضبط عصابة لسرقة السيارات والأموال بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 26 أكتوبر 2013 16:24

تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد تخصص في سرقة السيارات بالإكراه وإعادتها مقابل مبالغ مالية.

 

 

كانت قوات الأمن قد تمكنت من القبض على كلٍ من محمد ف م، ومحمد ع أ، والسيد ح م أثناء شروعهم في سرقة أحد المواطنين من عملاء البنك الأهلي مستقلين السيارة رقم 3961 بمدينة فايد، وذلك عقب مطاردتهم وتبادل لإطلاق النار، وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش وأسلحة بيضاء.

 

واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة سيارات المواطنين بالإكراه وإعادتها مقابل مبالغ مالية، بالاشتراك مع متهم ومتهمة آخرين، حيث تقوم المتهمة بارتداء النقاب الشرعي واستدراج المجني عليهم لطريق الإسماعيلية السويس، في حين يقوم أفراد التشكيل باستيقافهم والاستيلاء منهم على سياراتهم تحت تهديد السلاح.

 

وأضافوا أنهم قاموا مؤخرًا بتغيير نشاطهم إلى سرقة عملاء البنوك بأسلوب تتبع المترددين عليها وسرقة ما قاموا بصرفه من مبالغ مالية تحت تهديد السلاح، كما اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع سرقة سيارات بالإكراه، وكذلك سرقة مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه من أمام البنك الأهلي بفايد، وسرقة مبلغ مالي 104 آلاف جنيه من أمام بنك مصر، وسرقة مبلغ مالي قدره 14.650 ألف جنيه من أمام بنك الإسكندرية، وسرقة مبلغ مالي قدره ألف جنيه من أمام البنك الأهلي.

 

وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان