رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الأربعاء 08 أبريل 2020 م | 14 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

عامل يمزق جسد طالب بمطواة بسبب التسابق على "رغيف"

عامل يمزق جسد طالب بمطواة بسبب التسابق على "رغيف"

فتحى المصرى 26 أكتوبر 2013 15:44

مزق عامل بمنطقة الزاوية  الحمراء بالقاهرة جسد طالب 17 عاما بمطواة وقام بتسديد عشرات الطعنات بسبب التدافع فى طابور انتظار الخبز أمام أحد أفران المنطقة، تم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيقات.

 

كان الطالب كريم محمود حسن  قد خرج من المنزل فى الثامنة والنصف صباحا لشراء وجبة الإفطار فاشتبك مع عامل على أولوية الحجز فى طابور الخبز ، أظهر العامل مطواة من بين طيات ملابسه ومزق جثته ونقل الأهالى الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقى العلاج إلا أنه فارق الحياة.
كان مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغًا من مستشفي جراحات اليوم الواحد يفيد باستقبال كريم محمود حسن 17 سنة طالب بمدرسة الزيتون التجارية، توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن من الجهة اليسري.


بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه برفقة شقيقه محمود 19 سنة، عامل أمام أحد المخابز بشارع أبو الفضل ـ دائرة القسم تعدي عليه شخص مجهول بالضرب باستخدام سلاح أبيض بسبب أولوية الحجز لشراء الخبز، وبسؤال الأخير أيد ما أسفر عنه الفحص.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8087 لسنة 2013 م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.وكلف اللواء أسامة الصغير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبه وأسفرت جهود البحث بإشراف اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبد الراضي عبد المجيد عبد اللاه 22 سنة، عامل ومقيم دائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت القوات من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان