رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضبط 3 قطع سلاح و5 آلاف قرص مخدر بأسوان

ضبط  3 قطع سلاح و5 آلاف قرص مخدر بأسوان

أخبار مصر

صورة أرشيفية

ضبط 3 قطع سلاح و5 آلاف قرص مخدر بأسوان

أسوان- أحمد رمضان 26 أكتوبر 2013 14:31

شنت أجهزة أمن أسوان بقيادة اللواء حسن السوهاجى، مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع جهاز الامن العام أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين فى قضايا مخدرات وحيازة اسلحة نارية.


وتمكنت أجهزة الامن من ضبط شاذلى عبد المالك محمد على الكلحى 27 عاما وبحيازته سلاحا ناريا عبارة عن  "فرد روسى محلى الصنع "والمته  محمد انور عبد الكريم وشهرته " محمد الغندور " 25 عاما عاطل وبحيازته سلاحا ناريا عبارة عن فرد روسى محلى الصنع و ( 5 ) طلقات من ذات العيار ونصف كيلو بانجو من نبات البانجو المخدر وذلك حال تواجده بمسكنه.


كما تم ضبط عصام يحيى توفيق 65 عاما عاطل ومقيم عزبه الفبريكة دائرة مركز كوم امبو - والسابق اتهامه فى ( 11 ) قضيه متنوعة - ومسجل خطر شقى والسابق اعتقاله ( 5 ) مرات نظرا لخطورته على الامن العا  وبحيازته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد ( 2 ) طلقة من ذات العيار ذلك اثناء تواجده اسفل الكوبري العلوى بكوم امبو.

كما ضبط  سيد عبده ابراهيم خليل  32 عاما ومقيم عزبة حجاجى مركز كوم امبو والسابق اتهامه فى عدد ( 10 ) قضايا متنوعة وبحيازته عدد ( 5380 ) قرصا مخدرا من مختلف الانواع.


كما تم ضبط كيلو بانجو بمسكن ابراهيم عبد العظيم ابراهيم سليمان 26 عاما عاطل ومقيم نجع السليح - البصليه - مركز ادفو وتم احالة المتهمين الى النيابة التى تولت التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان