رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

ضبط مدير دار للأيتام بتهمة تسهيل الدعارة والاتجار بالبشر

ضبط مدير دار للأيتام بتهمة تسهيل الدعارة والاتجار بالبشر

أخبار مصر

مديرية أمن الإسكندرية أرشيفية

ضبط مدير دار للأيتام بتهمة تسهيل الدعارة والاتجار بالبشر

رانيا حلمي 07 أبريل 2016 12:01

ضبط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية مدير إحدى دور رعاية الأيتام لقيامه بإدارة الدار لأعمال الدعارة والاتجار بالبشر.

 

وأوضحت مديرية أمن الإسكندرية في بيان رسمي لها اليوم أن المدعو أحمد. ا مدير الدار الكائنة بدائرة قسم ثان رمل يقوم باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية، بالإضافة إلى الاتجار بالبشر من خلال الاستحواذ على الأطفال حديثي الولادة والمولودين سفاحا.

 

وأشارت إلى أنه يقوم بعرض الأطفال للبيع على عملائه بمساعدة سهير م مقابل أجر مادي، موضحة أنه تم ضبط كل من أحمد ا 58 سنة مدير دار جمعية الهبة الخيرية لرعاية الأيتام والمقيم في دائرة قسم أول المنتزه وسابق اتهامه في 3 قضايا"ضرب، شيك، تبديد"، سهير م 37 سنة مقيمة في دائرة قسم أول المنتزه، وزوجة الأول آمنة ا 41 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة قسم أول المنتزه، إبراهيم ا 54 سنة عاطل ومقيم في دائرة قسم أول الرمل، أحمد س 66 سنة بالمعاش مقيم في دائرة قسم اللبان، شريف س 44 سنة سمكري سيارات مقيم في دائرة قسم الجمرك.

 

وأضافت أنه عقب مواجهتهم اعترفوا بقيام الأول والثانية بإدارة دار الجمعية لأعمال الدعارة والاتجار بالبشر ويعاونهم في ذلك الثالثة والرابع، وقيام السادس بشراء ابنة الثانية الطفلة فاطمة والتي تبلغ من العمر 9 أشهر بمبلغ 7000 جنيه والمنسوبة للمتهم السادس حيث تم التحفظ على شهادة ميلادها وضبط 5365 جنيه، 317 دولار أمريكي و315 ريال سعودي، 35 قرص منع الحمل ومطواه وقرص مخدر، قطعة مخدر حشيش، 7 هاتف محمول، 330 قرص منشط جنسي، 6 عبوات دهان منشط، مجموعة من الأوراق والمستندات ودفاتر جمع تبرعات الدار.

 

حيث تم التحفظ على المضبوطات وتسليم الأيتام الموجودين في الدار وعددهم 14 إلى مندوب مديرية الشئون الاجتماعية وتحرر محضر جنايات بقسم ثان الرمل وجاري العرض على النيابة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان