رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | السبت 28 مارس 2020 م | 03 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. "الزعاترة": السلطة الفلسطينية توفر لإسرائيل أمنا لم تتخيله

 فيديو.. الزعاترة: السلطة الفلسطينية توفر لإسرائيل أمنا لم تتخيله

توك شو

ياسر الزعاترة، الكاتب الصحفي الفلسطيني

فيديو.. "الزعاترة": السلطة الفلسطينية توفر لإسرائيل أمنا لم تتخيله

مصطفى محمود 01 أغسطس 2015 11:56

قال ياسر الزعاترة، الكاتب الصحفي الفلسطيني، إن المجرم الحقيقي في قتل الرضيع الفلسطيني هو الاحتلال وليس المستوطنين، مؤكداً أن الاحتلال يسعى لتركيع الفلسطينين وفرض الاستسلام الكامل عليهم .

أضاف الزعاترة خلال مداخلة هاتفية بفضائية "فرانس 24" أن السلطة الفلسطينية توفر للاحتلال ما لم يتخيله من مستويات الأمن، وتحمل الأجهزة الأمنية بعض المستوطنين أثناء نزولهم الضفة على أكف الراحة حتى عودتهم،  ورغم ذلك تستمر الانتهاكات، مشيراً إلى أن الاحتلال لا يرغب في تلك الجرائم البشعة لعدم تشويه صورته في العالم  ولكنه يحمي مرتكبي هؤلاء الجرائم، مؤكداً أنه لا حل للأزمة بدون انهاء الاحتلال

 

ولقي الرضيع الفلسطيني دوابشة مصرعه، فجر اليوم الجمعة، وأصيب والداه وشقيقه بجروح، إثر حرق منزلهم من قبل مستوطنين يهود متطرفين، ببلدة دوما، جنوب شرقي نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة، بحسب شهود عيان.

 

وشيعت جنازة الطفل من أمام مسجد البلدة، باتجاه المقبرة، بمشاركة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وقيادات من الفصائل الفلسطينية.
 

ولف المشيعون الجثمان بالعلم الفلسطيني، وسط هتافات منددة بالجريمة الإسرائيلية، ومطالبات بالانتقام ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه.

 

شاهد الفيديو:

 

 

"الزعاترة" : السلطة الفلسطينية توفر لإسرائيل أمن لم تتخيله

"الزعاترة" : السلطة الفلسطينية توفر لإسرائيل أمن لم تتخيله

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 31 يوليو، 2015

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان