رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الأحد 07 يونيو 2020 م | 15 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. قاضي مرسي يشرب الماء بعد مقدمة حكم "اقتحام السجون"

فيديو.. قاضي مرسي يشرب الماء بعد مقدمة حكم "اقتحام السجون"

محمود مهدي 16 يونيو 2015 11:47

قطع المستشار شعبان الشامي حديثه خلال النطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون" وتناول جرعة ماء بسبب الإسهاب في الحديث عن القضية قبل إصدار حكمه.

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسي والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومحمد سعد الكتتاني رئيس مجلس الشعب المنحل، ويحي حامد وزير الاستثمار في حكومة هشام قنديل في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، بالإضافة إلى عدد آخر من قيادات الجماعة.
كما قررت المحكمة بمعاقبة 21 متهمًا من جماعة الإخوان المسلمين بالسجن المؤبد، من بينهم محمد البلتاجى المحكوم عليه بالإعدام في قضية التخابر، وصبحى صالح المحامي وعضر مجلس الشعب المنحل،  وأحمد دياب، وسعد الحسينى ، والداعية صفوت حجازى.
 وأسندت النيابة العامة للمتهمين في قضية "اقتحام السجون" اتهامات بـ"الاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله اللبناني، على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، تنفيذا لمخططهم، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية".

شاهد الفيديو

 

قاضي مرسي يشرب الماء بعد مقدمة حكم "اقتحام السجون"

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, June 16, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان