رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مصريون يعلنون التشيع على الهواء ويسبّون الصحابة

فيديو.. مصريون يعلنون التشيع على الهواء ويسبّون الصحابة

ميديا

الشيعي ياسر الخفيف

فيديو.. مصريون يعلنون التشيع على الهواء ويسبّون الصحابة

هادير أشرف 23 سبتمبر 2014 10:21

أذاع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم2، عددا من الفيديوهات لمواطنين مصريين يعلنون تشيعهم على الهواء ويسبّون صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم.

واستضاف الإبراشي خلال الحلقة وليد إسماعيل وعلاء السعيد (منسق ائتلاف "الصحب وآل البيت")، والشيعي أحمد هلال (طبيب نفسي)، والشيخ صبري عبادة (وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الدقهلية)؛ للنقاش حول القنوات الشيعية التي تغزو المجتمع المصري وتقوم بتشييع بعض البسطاء من القرى والمحافظات.


 

وعرض فيديو أختين مصريتين من الزقازيق تعلنان التشيع على الهواء، وتلعنان صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، ويقوم الشيخ الشيعي بتلقينهم شهادة الشيعة، ويأمرهم بسبّ صحابة الرسول والتبرؤ منهم، ومن السيدة عائشة والسيدة حفصة زوجات الرسول. حسب معتقدات الشيعة.


 

ويظهر في الفيديو مداخلة من والدهم ربيع محمد الطنطاوي ضابط سابق بالقضاء العسكري، يقول إنه وصله 633 تهديدا بسبب اعتناقه الفكر الشيعي.


 

وأوضح الإبراشي أنه قام بإذاعة هذه المقاطع لتتم محاسبة هذه القنوات، مشيرًا إلى أن الشيعة ليست موجودة في مصر ولكن هناك محاولات لاستنساخها لتصبح مصر مثل سوريا والعراق.


 

وأذاع الإبراشي فيديو آخر لطفل يعلن تشيعه على الهواء بعد تلقين الشيعي ياسر الخفيف له، وفيديو آخر لأب يعلن تشيعه على الهواء ويفتخر بذلك.


 

طفل يعلن تشيعه على الهواء

أب مصري يعلن تشيعه

 

اقرأ أيضا:

فيديو.. طبيب شيعي يلعن صحابيًا ببرنامج وائل الإبراشي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان