رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محافظ الإسكندرية يطالب الأهالي بمساعدة الأمن لإحباط العمليات الإرهابية

محافظ الإسكندرية يطالب الأهالي بمساعدة الأمن لإحباط العمليات الإرهابية

أخبار مصر

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يطالب الأهالي بمساعدة الأمن لإحباط العمليات الإرهابية

رانيا حلمي 13 أبريل 2017 01:40

طالب الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أهالي المحافظة بالإبلاغ عن أي شخص أو عمل غريب، مؤكد أن تكاتف المواطنين مع أجهزة الأمن هو السبيل الوحيد للقضاء على براثن الإرهاب وحماية بلادنا.

 

وأضاف المحافظة في تصريحات له عقب أدائه واجب العزاء في ضحايا تفجير الكنيسة المرقسية من الشرطة بساحة مسجد القائد إبراهيم مساء أمس الأربعاء،: "أن الأمن يتحمل عبء كبير، وتقريبا الجهاز الأمني مبينامش، وهناك تواصل على مدار الساعة لأن الموضوع مش بسيط، لذا فإن الجهاز الأمني لن يستطيع أن يواجه الأمر دون مساعدة المواطنين.

 

وأشار إلى زيادة الدوريات الأمنية، والتنسيق بين أجهزة وزارة الداخلية والقوات المسلحة، لإحباط أي عمليات إرهابية محتملة.

 

 وأوضح محافظ الإسكندرية، أن هناك لجنة هندسية عاينت على مدار يومين التلفيات التي وقعت بالكنيسة المرقسية والمحال الواقعة في الشارع ذاته وتم عمل مقايسات لها، وإسنادها للهيئة الهندسية للبدء الفوري في إصلاحها.

 

وأضاف سلطان: "أن المحافظة تتحمل تكلفة الاصلاحات بالاشتراك مع القوات المسلحة ورجال الأعمال، كي يعود الشارع إلى ما كان عليه.

 

وأكد أن مصر ستعود أفضل من الأول وأن تماسك المسلمين والمسيحيين هو سبيل مواجهة الإرهاب، موضحا أن مصر تواجه مؤامرة ولابد من التكاتف لمواجهتها، مضيفا :"أن مصر بلد آمنة، وشعبها متماسك، وأنه رغم وجود هذه الحوادث، لكنها لا تمثل الشعب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان