رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الجمعة 10 أبريل 2020 م | 16 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ 50 ألف جنيه.. تعليم بني سويف تستعد لاحتفالات قناة السويس

بـ 50 ألف جنيه.. تعليم بني سويف تستعد لاحتفالات قناة السويس

تقارير

جانب من استعدادات تعليم بني سويف للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة

بـ 50 ألف جنيه.. تعليم بني سويف تستعد لاحتفالات قناة السويس

أحمد سيد 03 أغسطس 2015 12:46

احتفالاً بافتتاح قناة السويس الجديدة" target="_blank">قناة السويس الجديدة المقرر الخميس المقبل، أعلنت مديرية بني سويف" target="_blank">تعليم بني سويف تنظيم احتفالات بتكلفة خمسين ألف جنيه، تتضمن رفع أعلام مصر وتشغيل الأغاني الوطنية وتزيين المدارس، وإقامة عروض مسرحية ووضع شاشات عرض بالإدارات والميادين العامة لعرض أفلام تسجيلية عن القناة.


وقال نبوي محمد على الدخني، وكيل بني سويف" target="_blank">تعليم بني سويف، إن المديرية أعدت خطة لافتتاح القناة الجديدة تتخللها تشغيل الإذاعات المدرسية وتوزيع 10آلاف كارت تهنئة على جميع الإدارات.


وأوضح أن الاحتفالات تشمل إقامة الحفلات الغنائية والمسرحية وعمل شاشات عرض بالإدارات والميادين العامة لعرض أفلام تسجيلية عن القناة بتكلفة خمسين ألف جنيه.
 

وأشار إلى أنه أصدر تعليماته لجميع الإدارات التعليمية بعمل ندوات وشاشات عرض وأعلام وملصقات حول القناة الجديدة تشارك بها الإدارات التعليمية والتعليم الخاص، موضحًا أن التربية المسرحية تقوم بتنظيم الندوات.

 

في سياق متصل، أعلن المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، توزيع 1750 رأس ماشية "عجول أبقار" مهداة من رئاسة الجمهورية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة" target="_blank">قناة السويس الجديدة لتوزيعها على الأسر الفقيرة.

 

وأوضح سليم أنه شكل لجنة لمتابعة أعمال توزيع رؤوس الماشية على المستحقين على أن يتم توزيع الدفعة الأولى بقرية سدمنت الجبل مركز إهناسيا كأول دفعة من حصة المحافظة.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان