رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

مواطنون عن عودة انقطاع الكهرباء بالدقهلية: "ده الصيف لسه مجاش"

مواطنون عن عودة انقطاع الكهرباء بالدقهلية: "ده الصيف لسه مجاش"

هبة السقا 21 مارس 2015 13:12

"ده الصيف لسه مجاش والكهربا رجعت تقطع.. كنا ارتحنا من قطع النور رجع تاني.. يا اهلا بالصيف المظلم والبداية مبشرة " .. تلك كانت أبرز تعليقات عدد من المواطنين بمحافظة الدقهلية بعد عودة ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي من جديد مع اقتراب فصل الصيف.

"محمد عبد الرحمن" من قرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، قال إن الظاهرة عادت مجددًا مع اقتراب حلول الصيف وأصبح الأمر منتظما وتشهد القرية انقطاعًا يوميا للكهرباء، وهناك عدد من الأهالي استعان بالمحولات من الصيف الماضي إلا أن العدد الأكبر لا توجد لديه المحولات متمنيا ألا تتكرر مأساة الصيف الماضي من الانقطاع المتكرر والمستمر للكهرباء علي حسب وصفه.

 

"شلبي السيد" من قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، أوضح أن الظاهرة عادت من جديد بالرغم أن فصل الصيف لم يحل بعد لتخفيف الأحمال كالصيف الماضي.

 

وأكدت منال الشربيني من منطقة مدينة السلام، أن الظاهرة ليست بالقري والمراكز فقط فمدينة المنصورة عاصمة الإقليم أيضًا تشهد انقطاعًا للكهرباء، مضيفة إنه منذ ما يقرب من أسبوع وبدأ التيار في الانقطاع بمعدل كل يومين ساعة تقريبًا، كما أن المناطق المجاورة لها تشهد هي الأخرى انقطاعًا أيضًا.

 

من جانبه قال مصدر بشركة جنوب الكهرباء إن حالات انقطاع التيار لفترات طويلة تكون بسبب أعمال صيانة وتجديد وتلك الحالات يتم إخطار المواطنين قبل حدوثها.

 

 

 

اقرا ايضا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان