رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. نائب محافظ القاهرة للآهالي: قاوموا مخالفي البناء

بالفيديو.. نائب محافظ القاهرة للآهالي: قاوموا مخالفي البناء

تقارير

أحمد تيمور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية

لانشغال الدولة بمواجهة الإرهاب..

بالفيديو.. نائب محافظ القاهرة للآهالي: قاوموا مخالفي البناء

محمد السيد 25 نوفمبر 2014 19:48

هاجم أحمد تيمور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أهالي شارع الحرية بمنطقة التعاون في المطرية، أثناء تواجده بموقع انهيار عقار، لصمتهم عن المخالفات وعدم مواجهتها بالقوة.

 

وعلّل تيمور هجومه على الأهالي بعدم تفرغ الشرطة للقضاء على مخالفات البناء وانشغالها بالقضاء على الإرهاب والمظاهرات، واصفًا قيام المحافظة والحي بالإزالة وحدهم دون شرطة بالمستحيل.

 

وأضاف تيمور في رد عن غيابه ورجاله أثناء فترات البناء أن المحافظة أجازة من يوم الخميس حتى الأحد من كل أسبوع، ويقوم البنائين بالتشييد في تلك الأيام كل أسبوع، ما قوبل بالزهول من الموجودين قائلين "ده الكلام إللي بيضحكوا بيه علي الناس".

وحث نائب محافظ القاهرة الأهالي على التصدي لتلك الأعمال المخالفة، والتكاتف مع قوات الأمن للحيلولة دون سقوط عقارات وحدوث قتل وإصابات.

واعترض الأهالي على كلام المحافظ، سائلين إياه عن موقع وجوده أثناء البناء وعدم ظهوره إلا بعد وقوع الكارثة، إلا أنه أكد أن مجهودات جبارة، والكلام على لسان تيمور، تبذل في أحياء كثيرة مثل المرج والحلمية والمطرية وغيرها لإزالة العقارات المخالفة إلا أن سكانها يمانعون مما يؤخر التنفيذ.

وأكد آخرون موجودون بموقع الحدث أن شكاوى كثيرة قدمت في فترات كثيرة إلى حي المطرية ليأتي أحد رجال الحي و"يتراضى" بالأموال، ويكتب في تقريره بعدم مخالفة البناء، رغم أن المخالفات ظاهرة للعين المجردة للمارة في جميع بنايات المنطقة.

شاهد الفيديو:-

 

اقرأ أيضاً..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان