رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

آخر مكالمة من شهيد العريش لزوجته: الوضع صعب هنا ادعيلنا

آخر مكالمة من شهيد العريش لزوجته: الوضع صعب هنا ادعيلنا

تقارير

زوجة ضحية العريش

بالصور..

آخر مكالمة من شهيد العريش لزوجته: الوضع صعب هنا ادعيلنا

شيماء محمد 20 أكتوبر 2014 19:22

وسط حالة من البكاء والعويل مصحوبة بالمرارة على فقدانه، قالت عزة عبد المرضى زوجة عماد عدلى إسماعيل ضحية تفجيرات العريش، إنها تلقت خبر وفاة زوجها مساء أمس الأحد من وسائل الإعلام، عندما أذاعوا خبر تفجير مدرعة للجيش فى العريش.

وأضافت أنها اتصلت بزوجها عدة مرات أمس عقب سماعها عن الحادث ولكن تليفونه كان مغلقًا، مؤكدة أنها تلقت اتصالاً منه ظهر أمس الأحد، ليطمئن على أحوالها وأحوال أولادها، قائلا لها: "فيه طوارئ فى الشغل ادعيلنا، إحنا طالعين مأمورية وخلى بالك من العيال".

وأِشارت زوجة الضحية إلى أن زوجها كان دائمًا يردد: "ربنا يكتبهالى وأموت شهيد، أنا رايح ومش جاى تانى".

وأكدت أنها متزوجة منذ 18 عامًا ولديها 4 أولاد أكبرهم أحمد يبلغ من العمر 16 عامًا، وعبد الله 12 عامًا، ومحمود 8 سنوات، ويوسف 3 سنوات، مضيفة أن زوجها متطوع فى الجيش بعد حصوله على شهادة الإعدادية.

وتابعت زوجة الضحية، أنه كان يأخذ إجازات كل 15 يومًا، وكان هناك طوارئ فى عمله لأيام طويلة، مؤكدة أنه كان لا يتحدث عن عمله سوى بقوله: "الوضع صعب هنا ادعيلنا".

وطالبت الدولة والمسئولين بالقصاص لزوجها وسرعة محاسبة المتسببين فى الحادث ومحاكمة قيادات الإخوان، حسب تعبيرها.

يذكر أن الآلاف من أهالى قرية فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف، شيعوا جثمان ضحية القوات المسلحة عماد العادلى إسماعيل الذى لقى مصرعه فى تفجير مدرعة عسكرية أثناء تمشيط منطقة السبيل الجنوبى للعريش.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان