رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور .. حرص طلابي على الدراسة في أول أيامها بالدقهلية

بالصور .. حرص طلابي على الدراسة في أول أيامها بالدقهلية

تقارير

الطلاب على الكراسى بدلا من المقاعد المخصصة لهم

بالصور .. حرص طلابي على الدراسة في أول أيامها بالدقهلية

منى محمود 20 سبتمبر 2014 10:28

شهدت عدد كبير من مدراس الدقهلية إقبالًا كثيفًا من قبل الطلاب وذلك في أول يوم دراسي حيث توافد الطلاب على المدارس في السابعة من صباح اليوم بصحبة عدد كبير من أولياء الأمور .

وسادت حالة من الغضب لدى طلاب مدرسة شجرة الدر بسبب عدم وجود مقاعد في عدد من الفصول واستبدالها بالكراسي، مؤكدين أن المدرسة لم تكن مستعدة بالمرة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
 

بينما شهدت 17 مدرسة بمحافظة الدقهلية أعمال الصيانة وإحلال وتجديد قبل بدء الدراسة بـ 5 أيام وهو ما تسبب في أزمة لدى الطلاب  ومن بينها مدرسة الشهيد خالد الطوخي بشارع الجلاء بمدينة المنصورة وتم توزيع طلابها على مدرسة الإمام محمد عبده في الفترة المسائية.

 

من جانبه، قال  محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية في تصريحات صحفية: إنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة "أثاث - مقاعد التلاميذ - طلاء السبورات" لجميع المدارس التابعة للمديرية والبالغ عددها 3259 مدرسة  استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأضاف، أنه تم فرش أساس لـ 15 مدرسة دخلت الخدمة خلال العام الماضي، وتم تطوير 7 مدارس، وجار تطوير 4 مدارس أخرى، مشيرًا إلى أن جميع الفصول الدراسية والمعامل وحجرات الأنشطة والملاعب مهيأة تماما لاستقبال الطلاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان