رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. غليان بالقليوبية من نقص وتأخر صرف السلع التموينية

بالصور.. غليان بالقليوبية من نقص وتأخر صرف السلع التموينية

تقارير

مصر العربية ترصد غضب المواطن القليوبي بسبب نقص وتأخر صرف السلع التموينية

والمواطنون: جابولنا أرز مسوس وسكر فقط

بالصور.. غليان بالقليوبية من نقص وتأخر صرف السلع التموينية

دينا أبوراس 06 أغسطس 2014 06:48

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مواطني القليوبية، بسبب التموينية" target="_blank">نقص وتأخر صرف السلع التموينية حتى الآن.


ويتساءل علي نصار- مواطن-  من بنها: " هل ما يحدث حلال ولا حرام؟! والسلع التموينية التي وجدتها هي الأرز المسوس والسكر فقط,  وعندما ذهبت لصرف التموين فرضهم عليّ البقال التمويني رغم أن المنظومة الجديدة تتيح حرية اختيار السلع فأين هي المنظومة الجديدة ؟! , مطالبا وزير التموين بالنزول إلى أرض الواقع لمتابعة الوضع السيئ، خصوصًا أن المواطنين في حالة غليان بسبب التموينية" target="_blank">نقص وتأخر صرف السلع التموينية.

وقال  السيد جمال من شبلنجا : " عند ذهابي لصرف التموين قل لي البقال التمويني جاء لى قرار بعدم صرف السلع الموجودة حتى تكمل باقي السلع", مطالبا وكيل وزارة التموين بتوضيح حقيقة الأمور خصوصًا بعد تصريحاته وتصريحات الوزير بأن جميع السلع ذهبت لمستحقيها وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقالت  أم أحمد من ميت راضي : "انا إتخنقت العيشة غالية  ,  وعند ذهابي لصرف التموين في شهر 6 لم أصرف التموين كامل وقال لي البقال التمويني لا توجد كل السلع التموينية لديّ , وفي شهر 7 لم أجد تموين " .

وقال  محمدي محمود ربيع ,  محامي , من منطقة المنشية : "  في شهر 6 و7 التموين تأخر وفي نهاية شهر 7 نزلوا بعض السلع التموينية لدى البقال التمويني ,  ولاحظت عدم فهم البقال التمويني للمنظومة الجديدة" .

وقال محمد العجمي مدرس رياضيات من منطقة دملو :  "حتي الآن  كل مسأل على التموين يقول لي البقال التمويني  التموين لم يأتِ, و الناس الفقيرة  المقررات التموينية تمثل بالنسبة لهم حياة أو موت  , فكيف أترك الفقراء خلال شهر رمضان بدون تموين؟!" .


اقرأ أيضًا:

الحكومة تردم النيل وتطالب المواطنين الحفاظ عليه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان