رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأم المثالية بالمنيا للرئيس القادم: "اهتم بالفقراء"

الأم المثالية بالمنيا للرئيس القادم: اهتم بالفقراء

تقارير

مصر العربية تحاور الأم المثالية بالمنيا

فيديو..

الأم المثالية بالمنيا للرئيس القادم: "اهتم بالفقراء"

محمد عبد الموجود 22 مارس 2014 18:52

"الاعتماد على الاقتراض من البنوك وعمل الجمعيات الشهرية مع الجيران والأهالي من أهم الدوافع التي ساعدتني على تربية نجلي وبناتي الثلاثة".. بهذه الكلمات بدأت نوال عمار المصري، الحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية للأم المثالية، حديثها لـ "مصر العربية" حيث حكت الظروف المعيشية الصعبة التي واجهتها خلال تربية أولادها حتى وصلت بهم إلى أعلى المراتب العلمية.

 

 

بحي "الخشابة" غرب مدينة المنيا سكنت الأم المثالية في شقة مكونة من غرفتين لعقار قديم بالدور الثالث، وهي موظفة بإحدى المصالح الحكومية، وأم لولدٍ وثلاث فتيات هم أيمن "طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة بأسيوط " وأسماء "طبيبة نساء وتوليد"، وآيات "طبيبة أسنان" وأمنية "طبيب عام".

 

تحكي "الأم المثالية" أنها أصبحت معيلة للأسرة بعد طلاقها من زوجها عام 1992 وكانت أسماء هي أكبر أولادها ـ وقتها ـ  وكانت بـ "الحضانة "، وتقول إنها اعتمدت على القروض والجمعيات كي تواصل مهمتها الإنسانية مع أولادها حتى تخرجوا.

 

نوال المصري، البالغة 52 عامًا، تحكي أنها كانت تبكي من الفرحة وهي تنظر لأولادها من حولها وتقول: "الحمد لله إن ربنا حققلي أملى وشفت أولادي في أحسن حال"، ثم تتدخل ابنتها الصغرى الدكتورة أمنية وهي تبكي: إننا لا نعرف أبونا ولم نره منذ أن ترك أمنا ونحن أطفال.

 

وقالت الأم إن أصعب الظروف التي مرت عليها كانت هي زواج نجلتها الكبرى في غياب والدهم، وتمنت من المحافظ توفير شقة لها ولأولادها خاصة أنها تسكن داخل مسكن قديم بالإيجار بالإضافة إلى أمنيتها بزيارة بيت الله الحرام بعد أن أدت واجبها تجاه أولادها.

 

وفي ختام حوارنا مع نوال المصري وجهت رسالة إلى الرئيس المصري القادم مفادها: "سيادة الرئيس خلي بالك من الفقراء ومحدودي الدخل علشان الناس تعيش؛ لأن الأسعار مولعة والمرتبات ضعيفة والناس محتاجة تعيش كويس بعد الثورة وكفاية اللي حصل للشعب المصري".

 

شاهد الفيديو..


http://www.youtube.com/watch?v=C2V-ANz4fvE

 

اقرأ أيضًا:

 

الأم المثالية بالمنوفية.. جبل من الصبر

أمهاتنا..والأم "المثالية" وأم" التحرش" !!

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان